الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز أعمال سمير غانم وسمير صبري بعدما جمعتهما الحياة والوفاة

الأحد 21/مايو/2023 - 12:33 م
سمير غانم وسمير صبري
سمير غانم وسمير صبري

تصدر الثنائي سمير غانم وسمير صبري تريند موقع جوجل، بعد تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع ذكرى وفاة النجمين اللذين جمعهما الفن والصداقة والحب وأيضا جمعهما نفس يوم الوفاة.

 

 


عملاقا الفن غابا عن عالمنا وتركا لنا العديد من الأعمال الفنية الرائعة المحفورة في أذهاننا نستمتع بها إلى يومنا هذا .

 

سمير صبري عن سمير غانم


 

في أحد اللقاءات السابقة لسمير صبري تحدث عن مدى حبه لسمير غانم الذي جمعته به الكثير من النقاط المشتركة قال: «يجمعني بسمير غانم الإسكندرية محطة الرمل وحبنا للمسرح وصورنا على الأفيشات، أنا وسمير جمعنا هوا إسكندرية وأحلام وعشق الفن وعشقنا لبلدنا وطموحات عديدة جمعتنا سألت أستاذ فؤاد المهندس مين غير نجيب الريحاني بيضحكك قالي سمير غانم».


وأضاف: «مش هاتكلم عن تلقائية سمير غانم الممثل الكوميدي في حياته الخاصة مش بيضحك لكن مع سمير غانم بتضحك وبتحس إنك عايش سافرنا مع بعض كتير جمعنا نفس المرض اشتغلنا مع بعض أكثر من 30 فيلما عملنا في اليونان فيلم اسمه أهلا يا كابتن، أحضان دافئة.. في الصيف لازم نحب، من أهم أفلامنا سويا سمير غانم عمل 145 فيلما».


 


إضافة إلى أفلام  "شبان هذه الأيام، بنت اسمها محمود، عالم عيال عيال، في الصيف لازم نحب، الأحضان الدافئة، لسنا ملائكة، ٣٠ يوم في السجن، شباب مجنون جداً، إضراب الشحاتين، اقتل مراتي و لك تحياتي، أهلا يا كابتن، العيال الطيبين، كدبة وكدبة، جنس ناعم"، وبعض الأعمال الأخرى.

 

الفنانة ليلى علوي تحيي ذكرى سمير غانم وسمير صبري

 

كما أحيت الفنانة ليلى علوي ذكرى وفاة الثنائي الراحل ونشرت صورة لهم عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: " ذكرى وفاة الغاليين على قلوبنا سمير غانم وسمير صبري باقيين في  قلوبنا دايما بكل موقف حلو شفناه منكم وكل لحظة قضيناها مع بعض".

وتابعت: "وباقيين في قلوبنا وعقولنا بأعمالكم وصدقكم وحبكم للفن والحياة والناس..وحشتوني، اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فأعف عنهم وعنا جميعا".

أقرأ أيضا..

الذكري الأولى لوفاة النجم سمير صبري صاحب المسيرة الفنية الضخمة

 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads