الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة لعبة العروش «روز ليزلي» تستعرض حملها بنزهة تحت أشعة الشمس

الخميس 25/مايو/2023 - 08:36 م
نجمة لعبة العروش
نجمة لعبة العروش

في أخر ظهور لها، كشفت نجمة لعبة العروش روز ليزلي، 36 عامًا، عن نتوء بطنها في تيشيرت أبيض بينما كانت تستمتع بالتنزه مع صديقاتها تحت أشعة الشمس شمال لندن حيث تستعد لاستقبال طفلها الثاني مع زوجها كيت هارينجتون.

 

روز ليزلي حامل بطفلها الثاني


أعلن النجم كيت هارينجتون، 36 عامًا، في وقت سابق عن الحمل الثاني لزوجته وأنهما يتوقعان طفلهما الثاني معًا خلال ظهوره في برنامج The Tonight Show مع Jimmy Fallon في فبراير.

ظهرت نجمة لعبة العروش وهي ترتدي قميص أبيض وسترة زرقاء، وبنطال باللون الأزرق الغامق. وحذاء رياضي. وأكملت إطلالتها الأنيقة بزوج من النظارات الشمسية الوردية.


أثناء حديثه في برنامج The Tonight Show ، اعترف كيت بأنه كان "مرعوبًا'' لأنه أكد أخبار طفلهما. ثم أكد أن روز حامل حاليًا بطفلها الثاني واعترف بأنه خائف من الترحيب بطفل آخر في العائلة.

 

كيت يكشف عن استقبال طفلة ثاني


أوضح كيت، إنه ورز، كانا يحاولان الشرح لطفلهما الصغير أنه سيكون له شقيق لكنه لم يفهم ذلك من الناحية النظرية حتى الآن.

التقى كيت وروز، أثناء تصوير مسلسل "لعبة العروش" واحد من أكثر الأعمال الدرامية شهرة في العالم. وبدأ الثنائي المواعدة عام 2011. وأعلنا خطوبتهما في صحيفة التايمز في سبتمبر 2017، وتزوجا في يونيو التالي في أبردينشاير، اسكتلندا.


شوهدت روز، حاملًا بشكل واضح في سبتمبر 2020، وتم رصد ابنهما لأول مرة في فبراير 2021، على الرغم من أن الزوجين لم يأكدوا أبدًا من تاريخ ولادته.



اقرأ أيضا..

ads
ads