الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار جديد للنيابة في قضية حسن شاكوش وريم طارق «الفيلا من حق الزوجة»

الإثنين 29/مايو/2023 - 11:22 م
حسن شاكوش وريم طارق
حسن شاكوش وريم طارق

تمكنت ريم طارق زوجة المؤدي الشعبي حسن شاكوش، من الحصول على قرار من النيابة بتمكينها من فيلا الزوجية للإقامة فيهان والواقعة في كومباوند شهير في مدينة 6 أكتوبر. 

تمكين ريم طارق من فيلا حسن شاكوش

وكان فهد مرزوق، محامي ريم طارق زوجة حسن شاكوش، قد طلب إلى المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، بالحصول على قرار بتمكين موكلته من فيلا زوجها المؤدي الشعبي. 


ووافق المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة على طلب المحامي بـتمكين مشاركة بين ريم طارق وحسن شاكوش، كما كلَّف قوة من قسم أول أكتوبر بتنفيذ ذلك القرار. 

كما أنهى قسم شرطة أول أكتوبر إجراءات تنفيذ قرار التمكين، والتي جرت بحضور دفاع ريم طارق بعد الحصول على تأشيرة مأمور القسم. 


تبادل الاتهامات بين ريم طارق وحسن شاكوش

وكانت النيابة العامة حققت في تبادل الاتهامات بين ريم طارق وحسن شاكوش، حيث اتهمت الزوجة المؤدي الشعبي، بطردها من المنزل والاستيلاء على قائمة منقولاتها إضافة إلى إيصال أمانة  يمثل قيمة مؤخر الصداق، فيما اتهم حسن شاكوش، ريم طارق بالإدلاء ببيانات كاذبة في قسيمة الزوج "بأنها بكر وليست ثيب" إضافة لسرقة 500 ألف جنيه من شقة الزوجية. 

كما فجر المؤدي الشعبي حسن شاكوش عدة مفاجآت أثناء إدلائه بأقواله أثناء التحقيق معه، ردا على الاتهامات التي وجهتها له زوجته ريم طارق، والتي قالت إنه طردها من المنزل، وسرق إيصال الأمانة الذي كتبه على نفسه كبديل لمؤخر الصداق. 

 

تطورات قضية حسن شاكوش وريم طارق

وتحدث محمد أبو العلا، محامي حسن شاكوش، عن آخر تطورات القضية بين المؤدي الشعبي وزوجته ريم طارق. 

وقال المحامي في تصريحات صحفية، إن حسن شاكوش يعيش أزمة نفسية وصدمة شديدة بسبب زواجه من ريم طارق، وعلى وجه الخصوص بعدما علم أن عروسه أخفت زواجها الأول عنه، ثم تزوجت منه ولم تكن عذراء. 


ads
ads