الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملكة رانيا توجه رسائل شكرإلى نجوم الطرب بمناسبة زفاف ولي العهد

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 06:00 م
هير نيوز

وجّهت الملكة رانيا رسالة شكر وتقدير إلى النجوم الذي أصدروا أغاني بمناسبة زفاف نجلها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل السيف، والذي سيقام في الأول من يونيو المقبل.

وكان النجوم راغب علامة ووليد توفيق وملحم زين، وعدد آخر من الفنانين الأردنيين قد أهدوا الأمير الحسين وخطيبته رجوة أغاني قبل موعد الزفاف للمشاركة في الاحتفال بالمناسبة السعيدة.

وتفاعلت الملكة رانيا مع خطوتهم المميزة، وحرصت على توجيه الشكر لهم، حيث كتبت عبر الستوري بحسابها على "إنستجرام": "ما لمسته من محبة صادقة من الفنانين والفنانات الأردنيات والعرب من خلال أعمال قدموها بمناسبة زفاف الحسين ورجوة لا تثمن".



وأضافت: "شكرا على كلماتكم وألحانكم ومشاعركم وشكرا للفنان ملحم زين صاحب الصوت العربي الفريد والمنتج الأردني عدنان عوض على هذا العمل المميز".

وكان ملحم زين قد طرح أغنية "قمر حزيران"، التي كُتبت خصيصًا بمناسبة حفل الزفاف الملكي.

وكشف زين أن الملكة رانيا هاتفته وشكرته على الأغنية، لافتًا إلى أنه يشعر بالتشريف في المشاركة بفرحة العائلة الهاشمية، مؤكدًا أنه سيتواجد في كل أفراحهم التي تعني له الكثير.

وجاء في كلمات الأغنية: "طلي وبسحرك هلي خلي الناس تصلي على النبي الهاشمي والزغاريد تعلي.. يا قمر حزيران ينور كل مكان الليلة ست العواصم تزينت عمان".

وأضاف في مقطع آخر: "أميرك المحبوب أمير نشمي مهيوب هذا أمير ابن هواشم هذا أمير قلوب".

كذلك، طرح الفنان راغب علامة أغنية خاصة احتفالا بالزفاف الملكي المرتقب هذا الأسبوع، وذلك عبر أحد تطبيقات الأغاني الشهيرة، كهدية للعروسين في يوم زفافهما.



وليد توفيق يطرح أغنية


وطرح النجم اللبناني وليد توفيق أغنية بهذه المناسبة، من كلمات نزار فرنسيس، وفق ما أعلن عبر حسابه في إنستغرام.

ونشر وليد توفيق الأغنية وكتب بعضا من كلماتها، جاء فيها "يا قْلوب اصطَفّوا..أْلوف وْما يْكَفّوا.. ع الصفّين نْحَيّي حسين، إبن الأشرف دنيا وْدين.. ال ع جْبينو ما بْيعلا جْبين والعزّ بْكَفّوا.. والتهاني بالعالي للغالي ابن الغالي.. وْرَجوَة بدر الليالي .. هَنّوها وْزفّوا".



وأضاف: "إهداء إلى الأردن الحبيب بمناسبة حفل زفات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة خالد.. دامت الأفراح عامرة في الأردن الحبيب".

اقرأ أيضا..





ads
ads