الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر رفض الممثلة الإسرائيلية جال جادوت دور باربي قبل مارجروت روبي!

الأربعاء 31/مايو/2023 - 09:35 م
جال جادوت
جال جادوت

مع اقتراب عرض فيلم باربي، في النسخة الحديثة لعالم ديزني، حيث من المقرر عرض الفيلم المنتظر في يوليو 2023، تداولت بعض الصحف تقارير حول المرشحة الأولى لدور الدمية الشهيرة باربي.

 

جال جادوت المرشحة الأولى لدور باربي


صرحت الممثلة والمنتِجة الأسترالية مارجوت روبي، 32 عامًا، والتي قامت بدور البطولة في النهاية، إن النجمة الإسرائيلية جال جادوت، 38 عامًا، كانت المرشحة الأولى للعب دور الدمية الشهيرة باربي في النسخة الحية لعالم ديزني.

وأعربت مارجوت، عن رأيها المؤيد تمامًا للترشيح، حيث تعتقد بأن جادوت، المجندة السابقة في الجيش الإسرائيلي، تمتلك طاقة باربي، كما أنها تتمتع بالجمال الذي يجعلها مناسبة للشخصية.

 

سر رفض جال جادوت


عرضت الشخصية الحية للدمية الشهيرة باربي في البداية على الممثلة اليهودية جال جادوت، في الفيلم القادم من بطولة مارجوت روبي كنسخة حقيقية من الدمية الشقراء الأسطورية.

ولكن وفقًا للتقارير التي تناولت القصة، كان جدول أعمال جادوت، مزدحمًا للغاية. فلم تكن تستطيع قبول الدور في الوقت الذي عُرض عليها القيام به.


وأعلنت روبي، قبل أيام من العرض الرسمي للفيلم، أن الممثلة الإسرائيلية ذات الشعر الداكن وبطلة "ووندر ومان" كانت خيارها الأول، لأنها تمتلك "طاقة باربي".

ووافقت المخرجة جريتا جيرويج، بطلة فيلمها وقالت: "شعرت أيضًا أن جادوت كانت الاختيار الصحيح".

وعن أسباب اختيارها، صرحت روبي: "جادوت هي طاقة باربي، لأنها جميلة للغاية".

 

جال جادوت


اشتهرت جال جادوت، ببطولة فيلم "المرأة المعجزة" في فيلم الأبطال الخارقين لعام 2017 وفي فيلم "المرأة المعجزة 1984" لعام 2020. وأعلنت الشركة المنتجة آنذاك بأنها ستعمل على إنتاج جزء ثالث. ولكن في ديسمبر 2022، اندلعت أخبار مفادها أنه تم إلغاء المشروع.

جادوت، هي ممثلة وعارضة أزياء يهودية صهيونية ولدت في يوم 30 أبريل 1985 في بلدة روش هاعين، وخدمت في الجيش الإسرائيلي لمدة سنتين، وهي ملكة جمال إسرائيل لسنة 2004.



اقرأ أيضًا...

ads
ads