الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا مراجيح| حلقت زيرو زي شيرين وأحرجت أمينة خليل

الإثنين 05/يونيو/2023 - 04:57 م
دينا مراجيح
دينا مراجيح

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة فتاة السوشيال ميديا الشهيرة بــ"دينا مراجيح"، وذلك حين أعلنت صفحة المقطم خبر وفاتها بحكم أنها من سكان المنطقة.
 واشتهرت دينا مراجيح بطريقة كلامها العفوية والغريبة بعض الشيء، ولكن تفاجأ عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خبر وفاتها المفاجئة.




سبب وفاة دينا مراجيح

رجح المقربون من دينا سبب وفاتها بمرورها بحالة نفسية سيئة عقب وفاة والدتها، حيث كان والدها قد توفي من فترة وكانت تعيش مع والدتها، وعقب وفاة والدتها أصبحت يتيمة الأب والأم، ودفعتها حالتها النفسية السيئة إلى حلاقها شعرها تمامًا، وظهرت في مقطع فيديو وهي صلعاء وتقول: "عشان نفسيتي وحشة بعد ما أمي ماتت، حلقت شعري زي شيرين".




دينا مراجيح تتعرض للتنمر

لم تيأس دينا من تعرضها المستمر للتنمر من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بل تمكنت من تحويل هذا التنمر إلى دافع للنجاح، حيث تحولت إلى نجمة مواقع التواصل الاجتماعي.

واشتهرت بعبارتها الشهيرة "جود لاك يا جو، جود لاك يا قلبي" التي أصبحت شعارها الذي يعبر عن بساطتها وعفويتها في التعامل مع الحياة.




دينا مراجيح ودخولها عالم الفن

وفي الآونة الأخيرة، تسببت دينا في حدوث حالة من الجدل في الوسط الفني المصري لمجرد ظهورها في أحد مشاهد مسلسل "لية لأ" للفنانة أمينة خليل وهاني عادل وهالة صدقي وشيرين رضا، والذي أخرجته مريم عوف وتأليف مريم نعوم.

 واتهم الكثيرون صناع المسلسل بتشجيع التفاهة بتقديم دينا كممثلة رغم كم السخرية التي تحصده على مواقع التواصل الاجتماعي، وذهب البعض إلى أن على أبناء الوسط الفني وخريجي المعاهد المتخصصة أن يتنحوا جانبا لأن صناع الأعمال لا يختارون إلا أشخاصا لا يمثلون أي قيمة فنية أو يحملون موهبة وكل مؤهلاتهم مجرد فيديوهات حققت مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى لو كانت الضجة بسبب سوء المحتوى أو ضحالة ما يقدمه هؤلاء الأشخاص.

وأثار هذا بشكل كبير جدا غضب الجمهور مما دفع مخرجة المسلسل لتقول إنها حرة في اختيار ما تراه مناسبا من ممثلين وليست مطالبة بتبرير اختياراتها الفنية طالما ترى فائدة من مشاركة أي شخص مهما كان.

ads
ads