الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أفكار لإطلالة المرأة الحامل تناسب شكل الجسم والحالة النفسية

السبت 10/يونيو/2023 - 02:17 م
ملابس مميزة للحمل
ملابس مميزة للحمل

تعاني الكثير من النساء أثناء فترة الحمل من تزايد أجسامهن، بالتالي يصبحن لا يعرفن ما يرتدين، ويشعرن الكثير منهن في ذلك الوقت بعدم الثقة بالنفس والاكتئاب لأن المعروف عن المرأة أنها دائما تحب أن ترى نفسها جميلة، خاصةً أن أكثر ما يبرز جمالها هي ملابسها.

 

لذلك سنقدم لكِ بعض الإطلالات المريحة والجميلة في ذات الوقت، لتناسب شكل جسمك أثناء فترة الحمل وتشعرك بالثقة بالنفس.

 

بنطول جينز مخصص للحمل

 



من أهم القطع التي لا بد من توافرها، حيث يمنحكِ شعورًا بالراحة، ويجب أن يكون مخصصًا للمرأة الحامل، وهو مصنوع من خامة الجينز.

 

الجمبسوت




الجمبسوت من أجمل الملابس التي يجب على المرأة ارتدائها أثناء فترة الحمل فهي تعطي مظهر أنيل وجميل لشكل الجسم، ويساعدك على التحرك بحرية، كما يسهل ارتدائه أيضا.

 

الكاردجيان


 


من القطع التي يجب توافرها، فبفضل تصميمه المفتوح من الأمام، يمنحك سهولة وراحة في ارتدائه، وهو مناسب للخروج نهارا للعمل أو ليلا.

 

الدريسات


 


من أكثر القطع المريحة والجميلة للمرأة الحامل والتي تعطيها مظهر أنثوي جميل وأنيق في ذات الوقت، وتتعدد أشكال وأنواع الدريسات فيمكن الاعتماد على الدريسات القصيرة إذا كنتي غير محجبة، وإذا كنتي محجبة يمكن اختيار الدريسات الطويلة، بالإضافة إلى أن الدريسات لا تحتاج إلى تنسيقها مع قطع أخرى فتوفر على الحامل الجهد والتعب. 

 

الليجنز

 

 

الليجنز من الموديلات التى بدأ مصممين الأزياء بوضعها ضمن قائمة ملابس الحوامل حيث تكون البطن ذات مطاط يمكن أن يتسع كلما كبرت البطن خلال أشهر الحمل فيعمل على نمو الجنين بشكل طبيعى، يناسب " الليجنز" أن يرتدى مع العديد من موديلات البلوفر بسيطة التصميم.

 

 أقرأ أيضا

القهوة تمنع حدوث الحمل وتؤثر على خصوبة النساء| حقيقة أم خرافة؟!

ads