الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصفات طبيعية للتخلص من السيلوليت لإطلالة جذابة على الشاطئ

الجمعة 16/يونيو/2023 - 11:01 ص
السيلوليت
السيلوليت

مع الاستعداد للذهاب إلى الشواطئ في هذا الوقت من كل عام، تحرص كل فتاة على تحضير ملابس تناسب الذهاب للشاطيء والاستمتاع بفصل الصيف بألوان وملابس مبهجة وأنيقة، ولكن يمكن أن يعرقل الوزن الزائد والسيلوليت في جسدك أن تظهري بالشكل الذي تتمنيه.

ولذلك إذا كنت تبحثين عن إطلالة جذابة وأنيقة على الشاطيء يمكنك الحصول على وزن مثالي يجعلك تستمتعي بأنوثتك، ولكن مشكلة السيلوليت يمكنك التخلص منها بواسطة وصفات طبيعية حيث يصعب التخلص منها عن طريق نظام غذائي.

وإليك أبرز الوصفات الطبيعية التي يمكنك استخدامها للتخلص من مظهر السيلوليت المزعج:





- خليط الزيوت الطبيعية 

يمكنك خلط مجموعة زيوت طبيعية مثل 4 ملاعق كبيرة من زيت الكافو، و4 ملاعق كبيرة من زيت اللافندر، مع 4 ملاعق كبيرة من زيت اللوز الحلو، و4 ملاعق كبيرة من زيت الصفصاف.

ثم قومي بمزج الزيوت مع بعضها البعض بشكل جيدة، ودلكي جسمك بالخليط في المناطق التي تعاني من السيلوليت والترهلات.

وعندما تمتص المنطقة جميع الزيوت الموجودة في الخلطة. قومي بغسل جسمك بالمياه الباردة،.وكرري استعمال هذه الوصفة مرتين أسبوعياً لتتخلصي من مظهر السيلوليت نهائيا.


- خلطة الشوفان وزيت اللوز الحلو

قومي بمزج ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان، مع ملعقتان كبيرتان من زيت اللوز الحلو، ثم اخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على الخليط متجانساً.

بعد ذلك دلكي أماكن السيلوليت والترهلات في جسمك بحركات دائرية هادئة من الأسفل الى الأعلى، ثم اشطفي جسمك بالمياه الدافئة.


- وصفة الليمون والعسل

يجب مزج معلقتين من عصير الليمون مع 3 معالق من العسل، فقط اغسلي حبات الليمون، وقطعيها من دون نزع القشور، قم أضيفي العسل واخلطي المكونات معا ثم ضعي الخلطة التي حصلت عليها في زجاجة محكمة الإغلاق، وواظبي على تناول ملعقتين من هذه الخلطة يومياً، صباحاً ومساءً.



ads