السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكاية أغنية سطلانة من احتفالات الأهلي إلى سخرية جماهير الرجاء من الوداد (فيديو)

الخميس 15/يونيو/2023 - 09:59 م
اغنية سطلانة واحتفالات
اغنية سطلانة واحتفالات الأهلي

مازالت اسم أغنية سطلانة تتصدر اهتمامات جمهور القدم في مصر والوطن العربي، وخاصة جماهير الأهلي، بعدما تحولت الأغنية إلى أيقونة احتفالات القلعة الحمراء بفوزه ببطولة كأس أبطال أفريقيا 2023 للمرة الـ11 في تاريخه، وامتدت عدوى الاحتفال بالأغنية إلى الجماهير المغربية، حيث تغنت بها جماهير نادي الرجاء المغربي نكاية في جماهير الوداد المغربي المنافس الرئيسي. 

 

احتفالات لاعبي الأهلي بأغنية سطلانة

وظهر نجوم الأهلي وهم يحتفلون ويرقصون على أغنية سطلانة أثناء خروجهم من غرف تغيير الملابس في ملعب مركب محمد الخامس، فور انتهاء مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

 


سطلانة أغنية فيلم بعد الشر

وانتشرت سطلانة كونها الأغنية الدعائية لفيلم بعد الشر الذي تم طرحه في موسم أفلام عيد الفطر 2023، بطولة علي ربيع. 

وأغنية سطلانة من غناء عبد الباسط حمودة ومحمود الليثي وحمدي بتشان وحسن الخلعي، ومن كلمات مصطفي حسن، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أماديو. 

كلمات أغنية سطلانة

وتقول أبرز كلمات أغنية سطلانة: 

يا دكتور شوفلي تصريفة 

أبوس إيديك اكتبلي روشتة 

ده أنا جوايا حتة نضيفة 

خدها ارميها في أي حتة 

 

ارتفاع مشاهدات أغنية سطلانة

وبسبب احتفال لاعبي النادي الأهلي بفوزهم بدوري أبطال أفريقيا، ارتفع عدد مشاهدات أغنية سطلانة لأكثر من 4 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. 

 

جماهير الرجاء تسخر من الوداد بأغنية سطلانة

كما غنت جماهير نادي الرجاء البيضاوي المغربي، الغريم التقليدي لنادي الوداد المغربي، بشكل جماعي وهتفت بأغنية سطلانة بعد فوز الأهلي بـ دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد. 

وفاز الرجاء على منافسه نهضة بركان بنتيجة 2/1 ضمن منافسات الدوري المغربي، مساء أمس الأربعاء، لتهتف بعدها جماهير الرجاء بأغنية سطلانة على طريقة لاعبي الأهلي. 


 

عبد الباسط حمودة يغني سطلانة على قناة الأهلي

كما تغنى نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة، بأغنية سطلانة، أثناء اتصاله مع إسلام الشاطر على قناة الأهلي، احتفالا بفوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي. 


ads
ads