السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميار شريف تكتب التاريخ| هل تدخل قائمة أفضل 10 لاعبات بالتصنيف الدولي للتنس؟

الأحد 18/يونيو/2023 - 09:58 م
ميار شريف
ميار شريف

أصبحت ميار شريف لاعبة التنس المصرية، على موعد مع دخول التاريخ من أوسع أبوابه، من خلال اقتحامها قائمة أفضل 30 لاعبة في التصنيف الدولي لفردي سيدات التنس الأرضي، بسبب النتائج المبهرة لها في بطولة فالنسيا الإسبانية للتنس، والتي حققتها بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية. 

 

إنجاز تاريخي لـ ميار شريف

وحققت ميار شريف إنجازا تاريخيًا قبل أيام، بعدما وصلت إلى أفضل مركز لها في التصنيف العالمي لفردي السيدات، بتحقيقها المركز الأربعين، قبل انطلاق بطولة فالنسيا الإسبانية للتنس مباشرة، والآن لديها فرصة ذهبية لدخول قائمة أفضل 30 لاعبة في أقل من شهر، والاستمرار في الزحف نحو صناعة تاريخ مصري لا ينسى عبر دخول قائمة أفضل 20 لاعبة في العالم. 

ولدى ميار شريف فرصة استغلال المشاركة في بطولات الجراند سلام الكبرى، من خلال المنافسة على الصعود إلى أدوار متقدمة، مثل ثمن النهائي أو ربع النهائي على الأقل في ظل التطور اللافت في مستواها. 

وكانت ميار شريف تمكنت من صناعة تاريخ جديد لها، عبر مشاركتها في بطولة فالنسيا الدولية للتنس مؤخرا، عبر تحقيق انتصارات لافتة على لاعبات من العيار الثقيل، مثل الأرجنتينية ناديا بورودوسكا، وأيضا مواطنتها ماريا كارل، والأمريكية آن لي والتشيلية دانيلا خلال رحلة البطولة. 

 

الجماهير المصرية تدعم ميار شريف

ودعمت الجماهير المصرية ميار شريف بقوة وحماس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبتها بمواصلة الانتصارات ورفع مستواها الفني والبدني، أملا في انهاء عام 2023 ضمن قائمة أفضل 10 لاعبات مصنفات في العالم، وهو انجاز تاريخي لم تتمكن من تحقيقه أي لاعبة مصرية في التاريخ من قبل، في ظل نجاحها في الفوز بالكثير من الألقاب، أو بلوغ المربع الذهبي لأكثر من بطولة كبرى في الفترة الأخيرة والتطور المبهر في مستواها. 

 

لتصنيف الدولي لفردي تنس السيدات

ونجحت ميار شريف في تحقيق إنجازا تاريخيا سجل باسمها في سجلات التنس المصري والعالمي، عندما صدر التصنيف الدولي لفردي تنس السيدات، ووصولها إلى المركز الـ 40 عالميا، وهو مركز لم تحققه أي بطلة مصرية في التنس على الإطلاق. 

وأعربت ميار شريف عن سعادتها بمساندة الجماهير المصرية والعربية لها، ووعدت بتقديم أفضل مستوى لها في البطولات المقبلة، وصولا إلى تحقيق حلمها بالمنافسة على ألقاب الجراند سلام، واقتحام قائمة أفضل 10 لاعبات في تصنيف فردي سيدات التنس العالمي. 

ميار شريف تخرج من الدور الثاني لبطولة رولان جاروس للتنس


ads