الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده «حافية» وبملابس النوم في أحد فنادق السعودية «ما القصة»؟ (فيديو)

الإثنين 19/يونيو/2023 - 06:59 م
هير نيوز

تعرضت الفنانة فيفي عبده لموقف محرج، أثناء تواجدها لحضور إحدى الفعاليات بالمملكة العربية السعودية، بسبب إنذار حريق تجريبي.

ظهرت فيفي عبده مستلقية على الأرض وحافية القدمين في أحد فنادق العاصمة السعودية الرياض، من خلال فيديو شاركته مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.



وبدت فيفي عبده في مظهر قلق ومنهك، بعد تعرضها لصدمة إثر سماعها جهاز إنذار الحريق وتسجيل يأمر النزلاء بإخلاء الفندق فوراً، لتخرج مسرعة من غرفتها ظناً منها أن هناك حريقاً قد وقع في الفندق، غير منتبهة للورقة التي أخبرت فيها الإدارة نزلاءها أن هناك تجربة إخلاء ستحدث لتجريب جهاز الإنذار.

ووقفت ابنة فيفي عبده هنادي الديراوي، تضحك من رد فعل والدتها العفوي، بعد تعرضها لصدمة محرجة أخرجتها من غرفتها بملابسها المنزلية الفضفاضة وربطة شعرها لتفترش إحدى طرقات المبنى، بينما تلتقط لها الفيديو الذي سردت فيه فيفي تجربتها الطريفة.

تعليق فيفي عبده


وعلقت فيفي عبده على الفيديو عبر حسابها على "إنستجرام" قائلة: "لما كنت في الرياض لمعرض انا عربية الفندق كان عامل إنذار حريق تجريبي وإخلاء الطوارئ للمبنى".



تابعت فيفي عبده: "وأنا ماشوفتش الورقة وهنادي بنتي ماقالتليش أنا افتكرته حريق بجد اسكوزمي بجد ما يوقع إلا الشاطر".

وتفاعل عدد كبير من النجوم والنشطاء مع فيديو فيفي عبده، معربين عن أسفهم لشعورها بالصدمة والخوف، كما تفاعلوا ضاحكين مع خفة دمها المعهودة في رواية الواقعة، متمنين لها السلامة.

اقرأ أيضا..





ads