الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نجمات اعتزلن الفن ثم تراجعن قبل ميرهان حسين

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 03:07 م
نجمات قررت العودة
نجمات قررت العودة عن اعتزال الفن

لجأت العديد من النجمات إلى اعتزال الفن بسبب تعرضهن لكثير من الضغوط النفسية والمضايقات سواء في الوسط الفني أو من الجماهير، وهو ما أشعرهن بالضغط النفسي وعدم القدرة على الاستمرار في مثل تلك المضايقات التي قد تؤثر يوما ما على صحتهن.

 

ولكن بعض النجمات اللواتي اتخذن قرار الاعتزال عدن مرة أخرى إلى الفن ولم يستطعن الاستمرار في اعتزاله أبرزهن الفنانة إليسا، شيرين عبد الوهاب، ميرهان حسين، دولي شاهين، وحلا شيحة.

 

شيرين عبد الوهاب

 



في عام 2016 قررت شيرين عبد الوهاب اعتزال الفن وفاجأت الجمهور في ذلك الوقت عبر رسالة صوتية نشرها برنامج تريندنج، وقالت شيرين، أنها تريد اعتزال الفن نهائيا نظرا للعديد من الصعوبات التي تواجهها وشعورها بالإحباط، ولكن الجمهور ظل داعما لها وطالبها بالتراجع عن قرارها وهو ما جعلها في خلال أسبوع تعود مره أخرى إلى الفن.

 

 إليسا

 



في عام ٢٠١٩، قررت إليسا اعتزال الفن والتوقف عن طرح أغانيها وذكرت أنها تتعرض للكثير من المشاكل في الوسط الفني، نتج عنها مشاكل نفسية لها، كما أنها تحتاج إلى الوقت كافي لتسترجع نفسها، ولكن جمهور إليسا الكبير طالبها بالتراجع عن قرارها وعن مدى حبهم لها ولأغانيها وبالفعل تراجعت إليسا عن قرارها بعد فترة قصيرة.

 

دولي شاهين


 


قررت دولي شاهين اعتزال الفن في عام ٢٠١١ وقالت:" أريد أن أشارك  من يحبني ومن لا يحبني ! أصعب قرار في حياتي! لقد قررت أن اعتزل الفن واتفرغ لتربية ابنتي وعائلت".

 

وأضافت:" أخذت القرار لأَنِّي حلمت بفن مختلف ! صوتي سيخدم الرب و سأعود للترنيم في الكنيسة و خلف مذبح الرب”.

 

وبعد فترة رجعت عن قرار الاعتزال وكتبت:" قررت أرجع عن فكرة الاعتزال، فعلا مرّيت بظروف صعبة، وابتعدت فترة لأرتاح وأعيد حساباتي، الفن ليس خيارا، هو حياة، وحشني الفن ووحشتوني".

 

حلا شيحة

 



في الفترة الماضية قررت الفنانة حلا شيحة اعتزال الفن، وأحدثت في ذلك الوقت مشاكل وخلافات مع طاقم فيلم "مش أنا" للنجم تامر حسني .

 

كما أنها أثارت غضب العديد من الفنانين بعد نشرها بوست عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام قائلة :"إحنا يمكن نجحنا بمقابس الدنيا، بس صدقوني بمقايس ربنا إحنا لم ولن ننجح، أنا عارفة ومتأكدة أن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح".

 

ولكن بعد ذلك قررت كلا العودة إلى التمثيل خاصةً بعد تصريح نقيب الممثلين الدكتور أشرف ذكي بترحيبة بعودتها.

 

عبير صبري

 



عام 2022، قررت الفنانة عبير صبري اعتزال الفن وذلك بسبب ضغوط نفسية، وارتدت الحجاب واستأنفت عملها في المحاماه، ولكن في 2010 عادت مرة أخرى إلى الفن وقدمت الكثير من الأعمال الفنية.

 

ميرهان حسين 

 



نشرت الفنانة ميرهان حسين منذ فترة أنها ستعتزل الفن بسبب شعورها أنها غير مقدرة رغم امتلاكها الكثير من المهارات الفنية والغنائية التي تساعدها على خوض أكبر الأدوار.

 

كما أوضحت مدى معاناتها عندما تقابل الجمهور في الشارع ويقولون لها أنتي مظلومة، لذلك قررت الابتعاد عن السوشيال ميديا واعتزال الفن.

 

ولكن عادت ميرهان حسين بعد فترة وقررت الرجوع في قرارها والعودة الفن مرة أخرى.



اقرأ أيضا..

من بيكيه إلى لويس هامليتون| لماذا تفضل شاكيرا أبطال الرياضة على نجوم الفن؟

ads
ads