الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون تتألق بالأحمر في سباق القبعات والخيول رويال أسكوت 2023

السبت 24/يونيو/2023 - 02:41 ص
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

بصحبة أفراد العائلة المالكة الآخرين، وعلى رأسهم زوجها ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، بدت كيت ميدلتون، أميرة ويلز البالغة من العمر 41 عامًا، بمظهر مذهل في فستان من ألكسندر ماكوين.


تمتعت إطلالة كيت، باللون الأحمر بالكامل خلال احتفالات رويال أسكوت 2023، وهو سباق تقليدي للخيول يتميز بارتداء القبعات والأزياء الراقية للنساء والرجال  في بريطانيا منذ ثلاثينات القرن 19.

 

كيت تتألق بإطلالة حمراء


ظهرت كيت، وهي تدير نقاشات مع أقاربها من العائلة المالكة بما في ذلك دوقة إدنبرة، 58 عامًا، وأيضًا الوجوه الشهيرة الأخرى بما في ذلك السيدة جودي دينش.


مع وصولها برفقة زوجها أميرة ويلز وولي العهد البريطاني إلى مضمار السباق اليوم، أذهلت كيت، الحضور بفستانها الطويل وقبعة رائعة كلاهما باللون الأحمر، وأكملت إطلالتها بحذاء بحقيبة من نفس اللون.


ارتدت كيت، قبعة فيليب تريسي، وأختارت الأم لثلاثة أطفال، أقراط ذهبية رائعة من Sézane، بينما أختارت حقيبة يد حمراء من Hermes .


انضمت الأميرة بياتريس، 34 عامًا، وزوجها إدواردو مابيلي موزي، 39 عامًا، إلى أمير وأميرة ويلز في العربة الثانية في الموكب الملكي. ووصل الرباعي في العربة الثانية في الموكب الذي تبع الملك تشارلز والملكة كاميلا مع دوق ودوقة ديفونشاير.

 

احتفالات رويال أسكوت


يعود تقليد ارتداء القبعات والفساتين الرائعة باحتفالات رويال أسكوت إلى ثلاثينات القرن 19، حيث ارتدت القبعة للمرة الأولى الملكة فيكتوريا، في أحد السباقات الشهيرة.


مضمار رويال أسكوت هو مضمار سباق بريطاني ثنائي الغرض، يقع في أسكوت، بيركشاير، إنجلترا، ويستخدم بشكل رئيسي لسباقات الخيل الأصيل. وتستضيف 13 سباقًا من أصل 36 سباقًا سنويًا للخيول.


يزور مضمار أسكوت لسباق الخيل ما يقرب من 600 ألف شخص سنويًا، وهو ما يمثل 10 ٪ من جميع رواد السباق في المملكة المتحدة. ويغطي مضمار السباق 179 فدانًا (72 هكتارًا)، وتقع على بعد 6 أميال (9.7 كم) من قلعة وندسور.

يذكر أن الملكة إليزابيث الثانية حرصت على حضور احتفالات رويال أسكوت لسباق الخيل بشكل متكرر.



إقرأ أيضًا..

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads