الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد حفل حسن شاكوش في عيد الأضحى وسر لافتة «للسيدات فقط»

الإثنين 26/يونيو/2023 - 08:46 م
حسن شاكوش
حسن شاكوش

يستعد مطرب المهرجانات حسن شاكوش لإحياء حفل غنائي في الأيام المقبلة، ضمن موسم حفلات عيد الأضحى 2023، حيث نشر حساب شاطيء "لا فام" المخصص للسيدات بالساحل الشمالي الملصق الدعائي لحفل حسن شاكوش، ومن الممتوقع أن يقام يوم الخميس القادم 29 يونيو الجاري، والذي يعد ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.




بوستر حفل حسن شاكوش

يجدر الإشارة إلى أن حسن شاكوش قد أقام حفلًا غنائيًا في شاطيء "لا فام" الساحل الشمالي في العام الماضي، مما يعني أن هذه هي المرة الثانية التي وتعد هذه المرة الثانية التي يحيي فيها حسن شاكوش حفلا غنائيا في نفس الشاطئ.




أزمة حسن شاكوش الأخيرة

وكان مطرب المهرجانات حسن شاكوش، قد تصدر تريند موقع تويتر مؤخرا، بسبب أزمته مع زوجته "ريم طارق"، والخلاف الذي انتهى بطلب انفصال زوجته منه قبل إتمام شهرين كاملين من الزواج، مما أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول سلوكه مع زوجته ريم طارق التي اتهمته بالخيانة.



تبادل الاتهامات بين ريم طارق وحسن شاكوش

وكانت النيابة العامة حققت في تبادل الاتهامات بين ريم طارق وحسن شاكوش، حيث اتهمت الزوجة المؤدي الشعبي، بطردها من المنزل والاستيلاء على قائمة منقولاتها إضافة إلى إيصال أمانة  يمثل قيمة مؤخر الصداق، فيما اتهم حسن شاكوش، ريم طارق بالإدلاء ببيانات كاذبة في قسيمة الزوج "بأنها بكر وليست ثيب" إضافة لسرقة 500 ألف جنيه من شقة الزوجية. 

كما فجر المؤدي الشعبي حسن شاكوش عدة مفاجآت أثناء إدلائه بأقواله أثناء التحقيق معه، ردا على الاتهامات التي وجهتها له زوجته ريم طارق، والتي قالت إنه طردها من المنزل، وسرق إيصال الأمانة الذي كتبه على نفسه كبديل لمؤخر الصداق.




ads