السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نصائح للسفر مع أطفالك في إجازة عيد الأضحى 2023| أهمها سماعات الأذن

الإثنين 26/يونيو/2023 - 07:59 م
هير نيوز

يفضل الكثيرون الاحتفال بالاعياد عن طريق السفر لأماكن جديدة والاستمتاع بها، ولكن يختلف الأمر بشكل كبير إذا كان لديك أطفال حيث تكونين بحاجة لاتباع بعض النصائح والخطوات حتى يمكنك الاستمتاع دون أن تعيقك مسؤولية الأطفال.

وإليك أهم النصائح حتى تقضي إجازة سعيدة في العيد برفقة أولادك: 


- لا تنسي سرير الطفل


يمكنك اختيار حجز سرير لطفلك الرضيع خلال الرحلة أو في غرفتك بالفندق، حيث يتم تثبيت السرير بشكل آمن على الحائط حتى لا يتعرض الطفل للسقوط أو المخاطر إذا كنت نائمة، حتى إذا كان طفلك أكبر من ذلك يمكنك طلب سرير خاص به.

- وجبات خفيفة للأطفال

الأطفال لا يمكنك التحكم في وجباتهم ومواعيدها، حيث يجب عليك أن يكون معك وجبات خفيفة للطفل، إذا وجدته جائعاً في وقت معين خارج مواعيد الطعام المحددة، مع ضرورة توفير السوائل والمياه للطفل دائما خاصة في درجات الحرارة المرتفعة.

- حقيبة لمستلزمات الطفل

يجب أن تحصلي على حقيبة كبيرة الحجم عند السفر مع اطفال حتى يمكنك جمل مستلزمات أطفالك بسهولة والاتجاه للمكان الذي تودين الذهاب له، سواء على شاطيء البحر أو غيرها من الوجهات للاستمتاع.

 - سماعات الأذن

تعتبر سماعات الأذن من الأشياء الضرورية خلال السفر، حيث أنها تساعدك على التحدث في الهاتف دون حمله والانشغال مع أطفالك فتكوني بجانبهم ولا تتركيهم، ليكونوا في امان أثناء تحدثك بالهاتف.

- التأكد من وجود مصعد 



من الأفضل التأكد قبل التحرك أن المكان الذي تذهب إليه يحتوي على مصعد كهربائي، حتى يكون من السهل عليك الصعود مع الاطفال واصطحاب عربة الأطفال، فهي من الأشياء التي تجعل رحلتك أسهل وأكثر استمتاعا.







ads