الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عارضة الأزياء ثنائية الجنس ديمي روز بإطلالة مثيرة بالبكيني الذهبي (صور)

الخميس 29/يونيو/2023 - 12:47 ص
ديمي روز
ديمي روز

تألقت عارضة الأزياء البريطانية ديمي روز، بإطلالة مثيرة حيث ارتدت بكيني باللون الذهبي على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وهي تستمتع بغروب الشمس..

 

ديمي روز بالبكيني الذهبي


عرضت عارضة الأزياء البريطانية جسدها الممشوق في بكيني باللون الذهبي حيث ظهرت ديمي روز البالغة من العمر 28 عامًا، بإطلالة مثيرة وعلقت على الصور التي شاركتها مع متابعيها قائلة: «الله أكثر الفنان المفضل عندي».

التقطت الصور التي شاركتها ديمي، على إنستجرام في منتجع خمس نجوم Hacienda Na Xamena ، في إيبيزا وهي تقف على جانب حمام يطل على المنحدرات ذات المناظر الخلابة.


وعلى الفور، توالت التعليقات التي تبارك جمال عارضة الأزياء الشابة حيث كتب أحدهم معلقًا : «إلهة البحر والشمس».

يأتي هذا المنشور بعد أن نشرت ديمي صوراً أثناء تسلقها جبل تيد في جزر الكناري، ثالث أطول بركان في العالم. حيث إلتقطت عارضة الأزياء صور على ارتفاع 3715 مترًا.

 

ديمي وصورها المثيرة


هذه ليست المرة الأولى التي تستعرض بها ديمي روز، جسدها بإطلالات مثيرة، ففي وقت سابق، شاركت متابعيها على إنستجرام صورة لها تكاد تكون عارية أثناء استرخائها بمنزلها في إيبيزا.

يتابع ديمي روز، أكثر من 20 مليون متابع حول العالم. وهي من مواليد 27 مارس 1995، تعرف نفسها كعارضة أزياء بريطانية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولدت ديمي، في برمنجهام بإنجلترا وذهب إلى مدرسة جون ويلموت الثانوية. كانت أيضًا طالبة في كلية والسال تدرس العلاج التجميلي.


في عام 2016، كانت ديمي، تواعد مغني الراب الأمريكي تايجا. توفي والدها، في أكتوبر 2018 من السرطان، وتوفيت والدتها، كريستين موبي، من التهاب في المعدة في يونيو 2019.

تقول ديمي، إنها ثنائية الجنس، قائلة: "مررت بمرحلة أحب الفتيات أكثر من الرجال. الآن أنا أكثر حبًا للذكور".

 

ديمي روز في الأهرامات المصرية


في فبراير الماضي، وثقت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة ديمي روز، زيارتها إلى أهرامات الجيزة المصرية في عدد من الصور المذهلة عند غروب الشمس.

شاركت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 27 عامًا، عدد من الصور الرائعة وقت غروب الشمس أثناء زيارتها لأهرامات الجيزة المصرية بينما كانت ترتدي فستان ماكسي ملون ضيق.


كانت روز، ترتدي حقيبة يد زرقاء تتميز أيضًا بتصميم العين، مع وشاح أحمر شفاف ملفوف حول رقبتها وخلف كتفيها. وفي تعليق على زيارتها، كتبت: "كل شيء منسجمًا".




اقرأ أيضًا...


ads
ads