الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ولادة طفل بشعر أبيض في المجر وسط دهشة الأطباء ويلقب «الرضيع المبهج»

الخميس 22/يونيو/2023 - 07:45 ص
ولادة طفل بشعر أبيض
ولادة طفل بشعر أبيض

على الرغم من كل التطورات في التكنولوجيا الطبية، لا تزال هناك بعض الألغاز التي لا يمكن تفسيرها، عندما يتعلق الأمر بولادة طفل. قد يكون الأطباء قادرين على التنبؤ بجنس الطفل، ولكن لا يمكن تحديد لون عيونه، وملمس وكمية شعره، وحتى لون بشرته.

ولهذا السبب عندما يولد الطفل برأس يملؤه الشيب، فهو أمر يستحق الدهشة، وهو ما حدث مع أم وأب من المجر عند رؤية طفلهم الملقب بالطفل المبهج، بعدما خطف قلوب جميع من شاهد مظره الفريد..

 

ولادة طفل بشعر أبيض


في يوم بارد من أيام ديسمبر في سيكسفيرفار، المجر، ولد طفل رضيع اسمه بينس، إلى العالم، خطف قلوب الملايين العالم بعدما أصاب مظهره دهشة وذهول الطاقم الطبي.

لم تكن المفاجأة ناتجة عن أي مضاعفات صحية للطفل، وإنما بسبب الشيب الذي يملأ رأسه، حيث ولد بشعر أبيض بالكامل، مما جعل مظهره فريد وغريب بالوقت نفسه.


شعر والدا بنس بسعادة غامرة للترحيب بطفلهما، ولكن أصيبا بالدهشة كالجميع عند رؤية طفلهما للمرة الأولى، حيث كان رأسه باللون الأبيض مثل الحليب، فاللون الأبيض كان يسيطر على شعر رأسه وحواجبه ورموشه.

 

ذهول ودهشة من ولادة طفل بشعر أبيض


عاش الطاقم الطبي في غرفة الولادة تجربة فريدة من نوعها، لأنهم لم يقابلوا أبدًا طفلًا بمثل هذه الميزات الفريدة والمذهلة. واستحوذت حالة بينس، النادرة على انتباه جميع الحاضرين، وسرعان ما انتشر خبر ولادته.

كان العاملون في المجال الطبي في المستشفى في حيرة من أمرهم بشأن سبب حالة الطفل بينس، النادرة، وأجروا عدة اختبارات للتحقيق في الأمر، باعتباره الطفل الثالث لتاماس وكلوديا، كان والديه في حيرة وفضول لمعرفة ما يمكن أن يؤدي إلى هذا الأمر.

 

بينس بصحة جيدة


على الرغم من مظهره الغريب، فقد ولد الطفل بينس، بوزن يبلغ 12 رطلاً ولم يظهر عليه أي إزعاج أو ضيق. بدأ الأطباء في القضاء على الاحتمالات المختلفة، بما في ذلك الإصابة بالمهاق، وهو اضطراب وراثي يصيب الجلد أو الشعر أو لون العين.

كان تاماس وكلوديا في حالة من السعادة وشعروا بالارتياح عندما استبعد الأطباء أي علاقة بين مظهر الطفل وحالته الصحية.


يعتقد الخبراء أن الشعر الأبيض عند الرضع هو حالة وراثية، وغالبًا ما ينتج عن نقص فيتامين ب 12 أو خلايا الشعر الطافرة، وفقًا لموقع eternallifestyle.com.

بغض النظر عن سبب لون الشعر النادر، استحوذ بينس، على انتباه رواد التواصل الاجتماعي، وقلوب موظفي المستشفى، الذين أطلقوا على الطفل الصغير اسم "الطفل المبهج".



إقرأ أيضًا..


ثلاثينية تعاني من مرض نادر تبدو وكأنها ترتدي جلدها وتلقب «الشابة العجوز»


حقيقة فيديو فضيحة جيني BLACKPINK باعت جسدها مقابل 2 مليون دولار بالليلة



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads