السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من أحمد فهمي بشأن انفصاله عن هنا الزاهد (فيديو)

الخميس 29/يونيو/2023 - 12:54 م
أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

 احتفل الفنان أحمد فهمي بعرض فيلمه "مستر إكس" في دور العرض السينمائي بمشاركة أبطال الفيلم وتحدث خلال لقائه مع برنامج إي تي بالعربي عن حقيقة انفصاله عن زوجته هنا الزاهد.

 


وأوضح أحمد فهمي خلال لقائه عن تعوده على الشائعات ويعرف كيف يتعامل معها وقال: "أنا لو مطلعش عليا شائعة في اليوم بحس إن في حاجة غلط، دي شغلتني ودي ضريبتها ".

 

وتابع: "لما بيكون في حاجة صح بطلع أؤكدها ولو غلط بطلع أنفيها".

 

وكان واضحا مدى الانسجام بين أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد أثناء حضورهما دور العرض السينمائي لفيلم مستر إكس، وكان متشبثا بيدها خلال العرض مما ينفي أي أنباء حول انفصالهما.

 

كما أكد فهمي مدى سعادته بالفيلم وتوقع نجاحه لأنه يتضمن الكثير من الكوميديا بإلإضافة لمناقشته قضايا مهمة وأوضح أن الفيلم استغرق أكثر من عام  لتحضيره وحتى يصبح بهذا الشكل.

 

هنا الزاهد وأحمد فهمي

 



جدير بالذكر أنه انتشرت أنباء في الفترة الأخيرة حول انفصال أحمد فهمي عن زوجته هنا الزاهد بعد قيام هنا بعمل un follow  لزوجة شقيقة كريم فهمي وتداول رواد السوشيال ميديا أنباء انفصالهما بشكل كبير.

 

أبطال فيلم مستر أكس

 



الفيلم بطولة كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ، وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، ومن تأليف أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

 

أحداث فيلم مستر أكس 


 


تدور أحداث فيلم مستر إكس، في إطار كوميدي، حول مستر إكس، الذي ينشأ منظمة سرية نتيجة لبعض العقد النفسية التي تعرض لها في السابق، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ثم تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه ليحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.


اقرأ أيضا..

بسنت شوقي ومحمد فراج في أحدث ظهور بعد أنباء انفصالهما (صور)


ads
ads