الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ويجز يعاني بسبب دعم المثلية الجنسية ودعوات لمقاطعته والموسيقيين تتدخل

الخميس 29/يونيو/2023 - 11:23 م
ويجز
ويجز

لا يتوقف مؤدي الراب ويجز عن إثارة الجدل بشكل مستمر، وكان آخرها إعلانه التعاقد مع شركة لتنظيم عدة حفلات عالمية في عدد من الدول الأوروبية، خلال الصيف الحالي 2023 بداية من شهر سبتمبر المقبل. 

 

ولكن خطوة ويجز الأخيرة فتحت عليه باب النقد، وتعرض لهجوم عنيف من رواد السوشيال ميديا، بسبب إعلانه عن جولته الغنائية العالمية المقبلة، حيث قال البعض إن تلك الشركة التي تعاقد معها مؤدي الراب تدعم المثلية الجنسية. 

               

وبعد الهجوم الذي تعرض له ويجز، اضطر إلى حذف البوستر الدعائي والذي روج له لحفلاته العالمية المقبلة، والتي أعلن عن تعاونه فيها مع إحدى الشركات، وذلك من خلال خاصية "الإستوري" على تطبيق "إنستجرام". 

  

هجوم ناري على ويجز  


وقال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "لازم نلغي متابعة ويجز عبر "إنستجرام" بعد تعاونه مع إحدى الشركات التي تدعم المثلية الجنسية في مجموعة حفلات عالمية من المقرر إحياؤها خلال موسم الصيف. 

 

نقابة المهن الموسيقية تدخل على خط أزمة ويجز  

أما نقابة المهن الموسيقية، فدخلت على خط أزمة تعاقد ويجز مع شركة تدعم المثلية الجنسية حسبما أكد البعض ذلك، لإحياء حفلات غنائية في الخارجية. 

واكد الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، ان النقابة لن توافق أبدا على تعاون ويجز مع شركة تدعم المثلية الجنسية في مجموعة حفلات يحييها خلال موسم الصيف الجاري. 

  

وتعود ويجز على إثارته للأزمات، وكان آخرها أزمته مع عمرو مصطفى بعد تصريح الملحن بأن ويجز يشتري موسيقى أغنياته من الإنترنت. 

  

وكان عمرو مصطفى أبدى رأيه في أغاني ويجز، وذلك عبر مداخلة هاتفية في برنامج “أجمد 7” الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبدالله، وقال: "ويجز بيشتري الموسيقي جاهزة بـ 100 دولار". 


 

ads