السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عارضة الأزياء نعومي كامبل ترحب بطفلها الثاني بعمر الـ 53| هل استخدمت الأم البديلة؟

الجمعة 30/يونيو/2023 - 02:50 ص
نعومي كامبل
نعومي كامبل

رحبت عارضة الأزياء نعومي كامبل بطفلها الثاني بعمر الـ 53 عامًا، حيث تخطط الأم العازبة لتربية طفليها بمفردها، ويتكهن البعض أن نجمة الموضة البريطانية، استخدمت الأم البديلة لولادة طفليها حيث لم تظهر عليها أعراض الحمل..

 

نعومي كامبل


شاركت نجمة الموضة البريطانية ذات الـ 53 عامًا، جمهورها نبأ استقبال طفلها الثاني، بصورة على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت كامبل، على الصورة قائلة: «عزيزتي الصغيرة، اعلمي أنكِ عزيزة للغاية ومحاطين بالحب منذ اللحظة التي كرمتنا فيها بحضورك. هبة حقيقية من الله تبارك! مرحبا بك يا ولدي».

وأضافت كامبل، التي ظهرت تحتضن طفلها الحديث بينما تمسك ابنتها الأولى بيد الرضيع حديث الولادة، قائلة: «لم يفت الأوان أبدًا لتصبح أما».


وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، كشفت بعض المصادر أن كامبل، استقبلت طفلها الثاني يوم السبت الماضي، كما أعلن الخبر بين أفراد عائلة نعومي، وأصدقائها المقربين وزملائها في العمل.

 

نعومي كامبل: أم عازبة


نعومي، لديها طفلة تبلغ من العمر عامين، وهي صاحبة اليد التي تمسك بالرضيع في صورة إنستجرام، بينما كانت ترتدي سوارًا من Dolce & Gabbana بقيمة 275 جنيهًا إسترلينيًا.

يأتي إعلان نعومي، المفاجئ بعد أن رحبت بطفلتها الأولى، ابنتها  في مايو 2021. وكانت الإعلان بمثابة صدمة لمعجبيها حيث كان بعد أسابيع فقط من ظهورها بأحد عروض الأزياء.


في مقابلة مع مجلة فوج البريطانية بعد عام من إعلان ولادة طفلتها، أصرت العارضة على عدم تبني ابنتها أثناء الكشف عن وجهها لأول مرة.

وبالرغم من كونها لم تكشف عن الطريقة التي رحبت بها بابنتها، لكن قبل أربع سنوات، شكرت العلم بإعطائها فرصة لتكوين أسرة "متى شاءت" ، مما يشير إلى أنها تميل نحو استخدام «أم بديلة».

 

علاقة نعومي كامبل


كانت نعومي كامبل، بعلاقة غرامية مع مغني الراب سكيبتا في عام 2018، لكنها استمتعت بعلاقة مع ليام باين، عضو One Direction في العام التالي.

كما تمتعت بعلاقات رفيعة المستوى مع أمثال ديدي وروبرت دي نيرو ومايك تايسون والملياردير الروسي فلاديسلاف دورونين على مر السنين.

على الرغم من أنها معروفة بخصوصية حياتها العاطفية فقد صرحت النجمة سابقًا بأنها "على علاقة جيدة" مع صديقاتها ولا يُعتقد أنها تواعد أي شخص جديد في الوقت الحالي.


في مارس، احتفلت نعومي بعيد الأم من خلال مشاركة عدد كبير من الصور النادرة مع ابنتها. أظهرت إحدى اللقطات نعومي وهي تحتضن ابنتها الصغيرة، بينما أظهرت صورة أخرى الأم وابنتها على الشاطئ.



اقرأ أيضا..

ظهور نادر لعائلة أمير كرارة في العرض الخاص لفيلم «بعبع»

ads
ads