الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عزاء علاء عبد الخالق| منير وحميد الشاعري وهشام عباس في مقدمة الحاضرين (صور)

الأربعاء 05/يوليه/2023 - 11:33 م
عزاء علاء عبد الخالق
عزاء علاء عبد الخالق

توافد نجوم الفن على عزاء الفنان الراحل علاء عبد الخالق في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث حرص عدد كبير من زملاء المطرب الراحل على تقديم واجب العزاء فيه. 





وكان في مقدمة الحاضرين لتقديم العزاء في الفنان الراحل علاء عبد الخالق، محمد منير وإيهاب توفيق وحلمي عبد الباقي وحسام حسني وأكرم حسني وصلاح عبد الله وعمرو مصطفى ومدحت صالح وإسماعيل فرغلي ومصطفى يونس وحميد الشاعري ورامي صبري وهشام عباس وعمرو مصطفى، وسيمون ومنى عبد الغني. 







وكان الفنان حميد الشاعري، أعلن عن موعد عزاء الراحل علاء عبد الخالق، من خلال منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: "عزاء المغفور له بإذن الله الفنان علاء عبد الخالق يوم الأربعاء 5/7 بمسجد الشرطة بالشيخ زايد 6 أكتوبر قاعة الوهاب بعد صلاة المغرب إن شاء الله، وشكر الله لكم جميعا ولا أراكم مكروه في عزيز لديكم".   




 

وفاة علاء عبد الخالق

وكان الفنان علاء عبد الخالق، توفى أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز 59 عاما، بعد صراع مع المرضوقد أمهله القدر،  لكي يحضر زفاف ابنته، التي تزوجت في مايو الماضي، حيث كان حفل الزفاف، هو آخر ظهور للفنان علاء عبد الخالق، قبل وفاته. 

ووسط حزن كبير خيم على الوسط الفني في مصر، توفى نجم الثمانينات والتسعينات المطرب علاء عبد الخالق، عن عمر يناهز 59 عامًا، بعد صراع مع المرض.

 

وأعلن الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين، وفاة الفنان علاء عبد الخالق، قبل قليل، عن عمر ناهز 59 سنة.

وأكد خبر الوفاة النجم الكبير حميد الشاعري، برثاء النجم علاء عبد الخالق، في منشور على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، حيث نشر صورة له وكتب: «وداعًا علاء عبد الخالق .. وداعًا ذكريات الشباب الجميلة.. البقاء والدوام لله».


وكان أخر ظهور للنجم الراحل عن عالمنا منذ فترة ليست ببعيدة، حيث احتفل بزفاف إبنته وسط كوكبة من نجوم الغناء. حيث أقيم حفل الزفاف في دار مناسبات القلعة الأثرية، وارتدت العروس فستان بسيط يظهر أناقتها، وحرص عدد كبير من نجوم التسعينات علي الحضور، لمشاركة صديق عمرهم علاء عبد الخالق فرحته.

كان من أبرز الحضور النجم هشام عباس، والنجم إيهاب توفيق، والنجم مصطفى قمر، والنجم حميد الشاعري.

وكتب الفنان علاء عبد الخالق على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تم زفاف ميار علاء عبد الخالق على خالد محفوظ، مبروك يا بنوتي يا جميلة وربنا يسعدك، وشكر خاص لكل أصدقائي النجوم اللي حضروا".

 

رحيل علاء عبد الخالق


علاء عبد الخالق من مواليد القاهرة، 23 فبراير 1964، تخرج في معهد الموسيقى العربية وتخصص في العزف على آلة الناي، ويعد واحدا من نجوم الكاسيت في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي.

وحقق النجم الراحل مع الفنانتين منى عبد الغني وحنان نجاحًا كبيرا، مكونين فرقة الأصدقاء، بالتعاون مع الموسيقار الراحل عمار الشريعي.


في العام 1985، أطلق الفنان علاء عبد الخالق أول ألبوماته مرسال، بالتعاون مع حميد الشاعري ألحانًا وتوزيعا، وتوالت نجاحاته الفنية واستمر تعاونهما الفني في ألبوم وياكي، والذي طرح العام 1987، وألبوم عشانك، العام 1989.

ومن أعماله أيضا، ألبومات راجعلك، هتعرفيني، اتغيرتي، مكتوب، لازم، طيارة ورق، الحلم، الليلة، عين ب عين، وتوقف بعده عن الغناء في بداية الألفينات، بسبب وعكة صحية.


اقرأ أيضًا..

ما هو مرض علاء عبد الخالق وسبب وفاته؟






ads