الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل اقتحام سيدة غرفة عمليات بمستشفى في أكتوبر بـ«طفاية حريق» (صور)

الخميس 06/يوليه/2023 - 09:34 م
 اقتحام سيدة غرفة
اقتحام سيدة غرفة عمليات بمستشفى


ضبطت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة، سيدة لمحاولتها اقتحام غرفة عمليات داخل مستشفى في مدينة 6 أكتوبر وهي وهي تحمل طفاية حريق، وحاولت التعدي على طبيب قالت إنه تسبب في تدهور الحالة الصحية لوالدتها.   

 

سيدة تقتحم غرفة عمليات بطفاية حريق 


وكان المقدم أحمد السويركي، رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، قد ورد إليه بلاغا من مستشفى في نطاق دائرة القسم، بالتحفظ على سيدة حاولت اقتحام غرفة عمليات في المستشفى مستخدمة طفاية حريق، لينتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة. 

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال مسؤولي المستشفى وشهود العيان لمعرفة تفاصيل وملابسات الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة بالمستشفى. 

 

تفاصيل اقتحام سيدة لغرفة العمليات بالطفاية 


ومع عمل التحريات اللازمة، وتفريغ كاميرات المراقبة بالمستشفى، اتضح حضور المتهمة إلى المستشفى وبحثها عن طبيب قالت إنه تسبب في تدهور الحالة الصحية لوالدتها، وعندما تأكدت من وجوده في غرفة العمليات، حاولت الدخول إليها، لكن الأمن الإداري تمكن من منعها. 

وأشارت تحريات رجال المباحث، إلى أنه عندما تم منعها من قبل الأمن الإداري من دخول غرفة العمليات، لجات إلى حمل طفاية حريق لاقتحام الغرفة، لكن أفراد الأمن الإداري نجحوا في السيطرة والتحفظ عليها. 



ونجح رجال المباحث من القبض عليها، ليتم اقتيادها إلى ديوان شرطة أول أكتوبر، لمناقشتها وأخذ أقوالها ومعرفة أسباب وتفاصيل الواقعة. 

 اقرأ أيضا..

القصة الكاملة لمقتل طفلتين توأم خنقا على يد والدتهما بسبب الزواج العرفي

أم تتناول سم الفئران وابنتها تلحق بها



 

ads