الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة نسرين أمين تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في حفل عمرو دياب

الأحد 16/يوليه/2023 - 04:07 م
نسرين أمين
نسرين أمين

تصدرت الفنانة نسرين أمين موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك أثناء نشرها عدة صور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، خلال تواجدها في حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي بحضور عدد من الأصدقاء.



نسرين أمين

وظهرت نسرين أمين بإطلالة مثيرة وجريئة، مرتدية ملابس بحر بيضاء، الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".
 كما تصدر اسم الفنان عمرو دياب المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أحيا حفلا غنائيا في منطقة مراسي بالساحل الشمالي، وحضره عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع والشخصيات العامة.



ابنة نسرين أمين

وخطفت ابنة نسرين أمين الأنظار أثناء ظهورها النادر مع والدتها على هامش الحفل، فظهرت بإطلالة تشبه إطلالة والدتها، مرتدية فستان قصير باللون الأبيض، واختارت تسريحة الشعر المجدولة، وكانا برفقة شيكو في الحفل.



حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي

وحضر حفل عمرو دياب عدد كبير من النجوم، أبرز هؤلاء النجوم هم أحمد رزق، شيكو، الكاتب عمرو محمود ياسين وزوجته آيات أباظة، الملحن محمد يحيى، المنتج محمد حفظي، الفنانة نسرين أمين وابنتها، وكريم فهمي، بالإضافة إلى الكاتب أيمن بهجت قمر، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، وتامر حسين، والإعلامي ممدوح موسى، وغيرهم من الفنانين، الذين حرصوا على ارتداء اللون الأبيض.




ومن جانبه، قدم عمرو دياب عدد من أعماله الغنائية، أبرزها، ياليل، خلينا ننبسط، وأنا يا لاء، وبحبه، ده لو اتساب، بحبه، أنت الحظ، وياه، شكرًا من هنا لبكرة، حبيبي يا نور العين.

آخر أعمال نسرين أمين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين أمين، مسلسل "تحت الوصاية" الذي عرض في رمضان الماضي 2023، حيث أعربت نسرين أمين عن مدى سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، ومسلسل "تحت الوصاية" يشارك في بطولته بجانب منى زكي، ونسرين أمين، عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي وخالد كمال ومها نصار ومحمد عبدالعظيم، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

ads