الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يهنئون أحمد سعد على مولودته الجديدة مريم

الإثنين 17/يوليه/2023 - 09:00 م
أحمد سعد
أحمد سعد

رزق الفنان أحمد سعد بمولودته الثانية من زوجتة علياء البسيوني ، ونشر أحمد فيديو له وهو يحمل مولودته، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام.

 



وظهر أحمد سعد في الفيديو وهو يردد الأذان في أذن طفلته وعلق قائلا:" الحمد الله رزقني الله بمريم أحمد سعد، اللهم نزهه قلبها عن التعلق بمن دونك ، واجعلها ممن تحبهم ويحبونك، اللهم ارزقها حبك وحب نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وحب كل من يحبك وحب كل عمل يقربها إلى حبك، اللهم اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرب إليك فقربته، وسألك فأجبته إنك على كل شيء قدير".

 

تفاعل نجوم الفن

 

وهنأ العديد من النجوم أحمد سعد على مولودته الجديدة أبرزهم الفنانة أصالة معلقة:" ألف مبروك الله يحفظها".

 


عمرو سعد:" حمد الله على السلامة".

 


وعلقت شيماء سيف:" مليون مبروك يارب تتربي في عزكم".

 


خالد سليم:" ألف مبروك يا حبيبي يارب تتربى في عزكم ، وما شاء الله عليك يا حبيب أخوك، ربنا يبارك لك وألف حمد الله على السلامة عليها".

 


راندا البحيري:" مبروك يا حمادة الف الف مبروك". 

 

أزمة أحمد سعد في تونس

 



من المفترض أن يحيي الفنان أحمد سعد حفلا غنائيا في تونس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي يوم السبت الموافق 22 يوليو الجاري.

 

ويعتبر هذا الحفل بمثابة بداية صلح  بعد الأحداث الأخيرة  بين أحمد سعد ومتعهدة حفله في  تونس وتلك الأزمة اشعلت السوشيال ميديا في الأيام الماضية بعد الفيديو الذي انتشر للفنان أحمد سعد ومتعهدة الحفل وهي تقوم بتوجيه السب والقذف إليه بسبب عدم إجراءه أي مقابلات مع الصحافة وهو ما استدعى أحمد سعد للرد وذكر أن العقد لم ينص على وجود مقابلات صحفية بعد الحفل.

 

وبعد تدخل نقيب الموسيقين مصطفى كاملء، تم حل المشكلة بين أحمد سعد ومستعهدة الحفل وقامت  بالاعتزاز من أحمد سعد لما صدر منها .

 

آخر أعمال أحمد سعد 

 

تعتبر أغنية الفلوس هي آخر أعمال أحمد سعد الغنائية وتم طرح الأغنية في عيد الأضحى في شكل فيديو كليب وهي إخراج عمرو هلال وتوزيع أحمد طارق يحيى وكلمات منه عدلي القيعي و ألحان إيهاب عبد الواحد.

 

اقرأ أيضا..

 

أسماء حمزة | أيقونة العزف السودانية عاشقة كوكب الشرق

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads