الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريم طارق لـ بسمة وهبة: «إنتي ضحكتي عليا» ورد صادم من المذيعة (فيديو)

الثلاثاء 18/يوليه/2023 - 07:53 م
ريم طارق
ريم طارق

حلت طليقة الفنان الشعبي حسن شاكوش ريم طارق ضيفة على برنامج 90 دقيقة الذي تقدمة الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور، وتحدثت ريم عن المشاكل والصعوبات التي تعرضت لها أثناء الفترة الماضية بالإضافة إلى أسباب طلاقها، كما وجهت اللوم للإعلامية بسمة وهبة في محاولتها إخفاء بعض الأمور عليها أثناء عرض حلقة شيخ العرافين.


وقالت ريم طارق لبسمة وهبة: "إنتي ضحكتي عليا، فاكرة لما شيخ العرافين قالي على حاجات وانتي بعد الفاصل قلتيلي متسمعيش كلامه ياريم بلاش خراب بيوت، أهو طلع كلامه صح".

 

وردت بسمة وهبة وقالت: "معنديش جواب ليكي، شيخ العرافين هو اللي عارف".


لتعلق ريم: "لا كل الكلام طلع صح وأنا اتلعب بيا".





 

سبب طلاق ريم طارق وحسن شاكوش




وصرحت ريم طارق أن سبب طلاقها من حسن شاكوش يرجع لأمر لا تستطيع البوح به وهو ليس خيانة أو سهر أو شرب، ولكن الأمر أصعب من ذلك بكثير، وهو ما أثار اندهاش الإعلامية بسمة وهبة والتي سألتها ماذا بعد ذلك لتجيب ريم: "دي حاجة هو المفروض أنه بيعملها وعايزني اشاركه فيها وأساعده أنه يعملها".

 

كما تطرقت ريم طارق للحديث عن خيانته مع إحدى الفنانات معلقة:  حسن شاكوش خاني مع فنانة مشهورة تالت حرف من اسمها ر في نهار رمضان، وسمعت صوتها في التليفون جمبه".



واشعل هذا التصريح التساؤلات والتكهنات لدى رواد السوشيال ميديا حول اسم الفنانة التي تقصدها ريم وبدأ العديد في طرح عدد من أسماء ممثلات، ولكن حتى اللحظة لم يتم التأكيد على اسم الممثلة.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

اقرأ أيضا..

ريم طارق تخرج عن صمتها وتكشف سبب طلاقها من شاكوش «الخيانة في نهار رمضان»

ads
ads