السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر لوبيز بإطلالة صيفية رائعة بأحدث ظهور لها في لوس أنجلوس

الخميس 20/يوليه/2023 - 02:12 ص
جينيفر لوبيز هير
جينيفر لوبيز هير نيوز 2

بعد احتفالها بالذكرى الأولى لزواجها من النجم بن أفليك، تألقت النجمة جينيفر لوبيز 53 عامًا، في فستان أحمر طويل في أحدث ظهور لها بمدينة لوس أنجلوس..

جينيفر لوبيز بإطلالة رائعة 



ظهرت المطربة في إطلالة صيفية مميزة، حيث شوهدت أثناء لقائها بأحد أصدقائها لتناول طعام الغداء في The Ivy قبل الذهاب للتسوق لشراء الأثاث في بيفرلي هيلز.

بدت جينيفر متألقة بالفستان الأحمر الطويل، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد حمراء على شكل جلد التمساح، بينما ارتدت زوج من الاقراط الدائرية الضخمة.


في أحدث مشاركة لها على وسائل التواصل الاجتماعي، كشفت لوبيز، عن كلمات مؤثرة لأغنية قادمة مخصصة لزوجها، بن أفليك، البالغ من العمر 50 عامًا.

الاحتفال بالذكرى الأولى لزواجها


في اليوم السابق، شاركت جينيفر لوبيز، عدد من الصور من أمسية مع زوجها للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما. وكتبت لوبيز، بعض الكلمات المؤثرة من أغنية لم تصدر بعد، على ما يبدو أنها موجهة لزوجها بشكل خاص.

تزوجت لوبيز، من بن أفليك في لاس فيجاس العام الماضي، في حفل زفاف ضخم في قصر بن أفليك في جورجيا، والذي تبلغ تكلفته 8.9 مليون دولار. وحضر حفل الزفاف أفراد العائلة والأصدقاء والمشاهير.


ارتدت لوبيز فستانًا أبيض مذهلاً من Ralph Lauren كوتور مع ذيل طويل وحجاب، بينما ارتدى بن أفليك، 50 عامًا، سترة توكسيدو بيضاء أنيقة، وربطة عنق سوداء وسروالًا أسود.

وجاء زواجهما بعد 20 عامًا من مواعدتهما وخطوبتهما لأول مرة؛ حيث تم إلغاء حفل زفافهما في خريف 2003، وإلقاء اللوم على اهتمام وسائل الإعلام المفرط.

منزل الزوجية


عثرت لوبيز وزوجها مؤخرًا على منزل الزوجية بعد بحث دام طويلًا. ووفقًا للتقارير الإعلامية، استقر الزوجان على منزل الأحلام، حيث دفع النجم الأمريكي مبلغًا ضخمًا مقابل هذا القصر.

تبلغ قيمة القصر نحو 60.85 مليون دولار، وتبلغ مساحته 38 ألف قدم مربع، ومن الواضح أن النجمين تمكنا من عقد صفقة مقابل هذا القصر الضخم.



ads
ads