الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل يصبح محمد صلاح قائد ليفربول الجديد بعد رحيل هندرسون؟

الجمعة 21/يوليه/2023 - 11:17 م
هير نيوز

أكدت تقارير إعلامية وصحفية بريطانية، أن نجم منتخب مصر محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، أصبح في قائمة المرشحين لحمل شارة قيادة ليفربول خلال الموسم المقبل 2023-2024.



صلاح و4 لاعبين مرشحين لقيادة ليفربول

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن هناك 5 لاعبين مرشحين لخلافة جوردان هندرسون كابتن ليفربول، الذي على وشك الانتقال إلى فريق الإتفاق السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولفتت ميرور إلى أن المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك يأتى على رأس المرشحين لخلافة هندرسون فى حمل شارة قيادة ليفربول فى الموسم المقبل، كما يأتي محمد صلاح كمرشح ثان خلف فان دايك، باعتباره أسطورة ليفربول الحالية والهداف التاريخى للريدز فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يأتى فى القائمة بجانب فان دايك ومحمد صلاح الثلاثى: ترينت ألكسندر أرنولد، وأليسون بيكر، وروبرتسون.


رحيل هندرسون عن ليفربول

 وكان نادي ليفربول أبدة موافقته على عرض نادي الاتفاق السعودي لضم اللاعب الإنجليزي جوردان هندرسون مقابل 12 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن هندرسون سيغادر معسكر فريق ليفربول المقام في ألمانيا الفترة الحالية، من أجل الانتقال الى صفوف الاتفاق السعودي بعد إتمام الاتفاق على كافة تفاصيل الانتقال بين الناديين.

وكان هندرسون وافق منذ حوالي أسبوع على راتب قدره 700 ألف جنيه إسترليني نظير اللعب لصالح فريق الاتفاق السعودي، وهو ما يعادل 5 أضعاف راتبه الحالي في ليفربول.

ads
ads