الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريستيانو رونالدو يهزم كايلي جينر ويصبح النجم الأعلى أجراً على إنستجرام

السبت 22/يوليه/2023 - 01:31 ص
كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو

استطاع كريستيانو رونالدو، لاعب كرة القدم البرتغالي التفوق على نجمة الواقع الأمريكية كايلي جينر، ليصبح النجم الأعلى أجرًا على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام..

كريستيانو رونالدو



في الوقت الراهن، يربح لاعب كرة القدم البالغ من العمر 38 عامًا، ما يقرب من 1.87 مليون جنيه إسترليني لكل منشور ممول، مقارنةً بكايلي البالغة من العمر 25 عامًا، والتي تربح نحو 1.47 مليون جنيه إسترليني لكل منشور.

في الغالب، يروج كريستيانو لمواقع مثل LiveScore الرياضي، والعلامة التجارية للصحة Therabody ، على حسابه على إنستجرام الذي يتابعه 597 مليون متابع من جميع أنحاء العالم. بينمايتابع كايلي على حسابها بإنستجرام 397 مليون متابع.

كرستيانو رونالدو يهزم كايلي



في السنوات الأخيرة، حقق رونالدو نجاحًا كبيرًا على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث احتل المرتبة الثالثة في Instagram Rich List لعام 2019، وكسب حوالي 755 ألف جنيه إسترليني لكل منشور ممول.

تمتلك كايلي، مجموعة كاملة من العلامات التجارية بما في ذلك Kylie Cosmetics و Kylie Swim بينما تعمل أيضًا مع العلامات التجارية بما في ذلك ماركة الأزياء الفرنسية الفاخرة  Jean Paul Gaultier.

تُعد قائمة إنستجرام بواسطة HopperHQ وتستند إلى مقدار ما يمكن لكل مستخدم تحصيله مقابل منشور واحد على الموقع. وتقوم الشركة بتحليل البيانات بما في ذلك متوسط المشاركة، وعدد مرات النشر، ومتغيرات الصناعة وعدد المتابعين لدى الفرد.

قائمة إنستجرام الأعلى أجرًا


احتل لاعب كرة القدم ليونيل ميسي المركز الثالث في قائمة الأغنياء الأحدث لعام 2022، بمبلغ 1.38 مليون جنيه إسترليني لكل منشور ممول.

في المرتبة الرابعة، تأتي المطربة الشهيرة سيلينا جوميز والتي تكسب 1.35 مليون جنيه إسترليني لكل منشور، بينما يحتل دواين جونسون، المركز الخامس بـ 1.33 مليون جنيه إسترليني.

في المراكز التالية، تأتي نجمة الواقع الأمريكي كيم كارداشيان، التي تكسب 1.31 مليون جنيه إسترليني لكل منشور ممول، ثم شقيقتها كلوي كارداشيان وكيندال جينر، ثم أريانا جراندي 1.3 مليون جنيه إسترليني لكل منشور، ثم بيونسيه 1.08 مليون جنيه إسترليني لكل منشور.

إنجازات رونالدو



وجود كريستيانو على رأس القائمة أحدث إنجاز ضخم له بعد أن تم اختياره كأعلى رياضي في العالم من قبل مجلة فوربس في بداية مايو، حيث بلغت أرباحه السنوية هذا العام 109 ملايين جنيه إسترليني.

انتقل كريستيانو إلى دوري المحترفين السعودي بمبلغ 175 مليون جنيه إسترليني في يناير من هذا العام، ودفعه التحول المربح إلى صدارة قائمة فوربس للأثرياء الرياضيين للمرة الأولى منذ عام 2017.

كما تصدر القائمة للمرة الثالثة بشكل عام، بدخل إجمالي قدره 109 مليون جنيه إسترليني، وهو أعلى رقم من لاعب كرة قدم في التاريخ.


ads
ads