السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العارضة السعودية جود عزيز توثق تعرضها للتحرش في مركز تجاري (فيديو)

الثلاثاء 25/يوليه/2023 - 02:31 م
هير نيوز

تعرّضت الممثلة وعارضة الأزياء السعودية جود عزيز، لموقف محرج خلال تواجدها في أحد المراكز التجارية، حيث تحرش بها أحد المارة لفظيًّا.

وفي التفاصيل، ظهرت جود عزيز، 29 سنة، في مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع، وهي تتحدث في "سناب شات" عن عدم قدرتها على المشي ببطء، قائلة: "يا أختي ما أدري أمشي بشويش أحس في شيء غلط.. طب يعني هذه مشيتي طبيعية ايش في؟".



في هذه الأثناء، فوجئت عزيز بأحد المارة وهو يتعرّض لها بالقول: "أحلى مشية ما شاء الله عليك" بدورها، أعربت الفنانة السعودية عن غضبها من المتحرش، مؤكدة أنها ستنشر الفيديو الذي يوثق الواقعة.

وقالت: "أنا أصور مباشر. والله لأنزل الفيديو، وقاحة وقلّة أدب.. ما أفهم!".

رد الفعل على الفيديو


ولاقى الفيديو تفاعلًا واسعًا عبر مواقع التواصل، حيث اعتبر مستخدمو "تويتر"، أن الموقف متفق عليه وغير عفوي، فيما طالب آخرون بمعرفة تفاصيل الواقعة وما حصل بعد المقطع.

وجاء في التعليقات: "مقطع اكيد متفق عليه مستحيل يكون عفوي"، "نبي شنو صار قبل وبعد التصوير عشان نحكم من بدا ومنو ضحك عشان ماينظلم الرجال"، "أكثر شخصية تبحث عن الإثارة".

ورغم الضجة التي أحدثها الفيديو، إلا أن جود عزيز لم تعلّق على الحادثة، بل أكملت توثيق حياتها اليومية كاشفة بصورتين عبر إنستغرام أنها على متن الطائرة.

وكانت شبكات التواصل الاجتماعي، قد ضجّت العام الماضي، بجود عزيز وأخبارها، خاصة بعد انفصالها عن خطيبها الفنان الكويتي طلال باسم، أكثر من مرّة، خلال شهرٍ واحد فقط.


اقرأ أيضا..



ads