السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة كريس المصري وإسعاد يونس في مهرجان العلمين الجديدة «طاير بين الأبراج» (فيديو)

الثلاثاء 25/يوليه/2023 - 07:04 م
كريس المصري
كريس المصري

أعلن موقع "تذكرتي" عن إتاحة حجز فعاليات أكبر العروض السحرية في الشرق الأوسط والتي يقدمها الساحر كريس المصري في مهرجان العلمين الجديدة 2023، وذلك تحت شعار "العالم علمين".

 

كريس المصري وإسعاد يونس

ومن المنتظر ظهور كريس المصري، مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة" يوم السبت الموافق 29 يوليو الجاري، في مهرجان العلمين الجديدة 2023، والذي يقام في مدينة العلمين الجديدة.

وكان كريس المصري، ظهر وهو يطير بين أبراج مدينة العلمين الجديدة، موجها رسالة للجماهير المصرية والعربية، قائلا: "يوم 29 يوليو هيبقى فيه ألعاب كتيرة، ولو انت مش مصدق تعالى وشوف بنفسك، وانت بقى قرر ده جد ولا خفة يد".


 


مهرجان العلمين

جدير بالذكر أن مدينة العلمين الجديدة، تستضيف أكبر حدث ترفيهي، وهو مهرجان العلمين، والذي بدأت أولى فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الجارى، ويستمر طوال فترة الصيف، والذي يقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ويشهد مهرجان العلمين الذي يزوره أكثر مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي، العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إضافة إلى إقامة معارض وعروض ترفيهية، ضمن أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة تضمها مدينة العلمين الجديدة، ويشارك في مهرجان العلمين فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة في المهرجان الرياضي، بجانب الحفلات الغنائية التاريخية والتي تستقطب أبرز الفنانين من الوطن العربى.

 

مدينة العلمين الجديدة

 وتعيش مدينة العلمين الجديدة تجربة سياحية شاملة، عبر المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية، والمعروفة باسم مدينة الفنون، والمبنية على مساحة 260 ألف فدان، وتضم أوبرا وقاعات تدريب ومجمع سينمات ومسرح روماني مكشوف للحفلات والعروض الموسيقية مجهز بأحدث تقنيات الصوت، إضافة إلى مجمع استديوهات ومتحف ومكتبة ثقافية، إلى جانب مبنى تنمية المهارات البدوية الموجودة في المنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.

 

اقرأ أيضا..

احتشاد الجماهير لحضور حفل تامر حسني في مهرجان العلمين (صور)

ads