الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيرارد بيكيه يتشاجر مع صديقه بسبب حبه القديم

السبت 29/يوليه/2023 - 12:58 م
هير نيوز

يبدو أن اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة المعتزل مؤخرا، لا يزال متأثرا بانفصاله عن النجمة العالمية شاكيرا.

هذه المرة كان الخلاف بين جيرارد بيكيه وصديقه إيباي يانوس، المؤثر الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر مع بيكيه خلال عرض مباشر لدوري الملوك الذي أقامه نجم برشلونة السابق بعد اعتزاله كرة القدم.
إيباي يانوس كان قد حاول المزاح مع بيكيه إلا أن الآخر لم تعجبه الطريقة، وشعر بالانزعاج الشديد بسبب الحديث عن شاكيرا التي تربطه بها مشكلة بسبب حضانة طفليهما.

ممازحة بين بيكيه وصديقه

إيباي يانوس كان قد مازح بيكيه قائلا: شاكيرا أصبحت تتابعني على موقع تيك توك، ما معنى ذلك؟.. بيكيه رد قائلا: لقد فتحت رأسي بهذا الخبر، لقد أثرت عليّ.. وعندما لاحظ يانوس غضب بيكيه حاول تهدئة الوضع قائلًا: كنت أحاول الاستمتاع بوقتي.
شاكيرا وبيكيه
يشار إلى أن شاكيرا تشعر بالغضب في الوقت الحالي من بيكيه بسبب كسره الاتفاق الخاص بحضانة طفليهما.
بيكيه يحق له الحصول على 66% من الوقت في الإجازات المدرسية للطفلين المتواجدين في مدينة ميامي الأمريكية، لكن المطربة الكولومبية لا تشعر بالرضا عن تقسيم الوقت.
كان بيكيه قد انزعج كثيرا من شاكيرا نظرًا لسماحها لطفليهما بالمشاركة في كليب أغنية لها، موضحًا أن بيكيه فوجئ بتواجد أبنائه في العمل الغنائي لشاكيرا، ولم تحصل شاكيرا على إذن قبل إشراكهما.. وبحث مع محاميه عن الإجراءات القانونية اللازمة من أجل مقاضاة شاكيرا .
لاعب برشلونة السابق كان قد كشف أن صديقته السابقة شاكيرا، تسببت في توتر علاقته بمدربه الأسبق، بيب جوارديولا، مدرب مانشستر ستي الإنجليزي حاليًا.. وقال: كانت رائعة للغاية ولكن كانت متوترة في موسمه الأخير مع برشلونة، عندما بدأت بالفعل مواعدة شاكيرا، أصبحت الأمور معقدة للغاية لكن بعد رحيل جوارديولا عن برشلونة عادت العلاقة بشكل مذهل ولا توجد أي مشاكل.

ads