الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اللحظات الأخيرة قبل وفاة عبد الله نجل الفنان حسن يوسف

الأحد 30/يوليه/2023 - 01:07 م
هير نيوز

توفي عبد الله، نجل الفنان حسن يوسف خلال الساعات الماضية، غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي، ما أثار حالة عارمة من الحزن بين نجوم الفن ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تضامنا مع الفنان الكبير حسن يوسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي.

وبحسب تقرير الشرطة، قال مرافقو المتوفي، إن عبدالله كان يجلس مع أصدقائه على الشاطئ ليلا، قبل أن يقرر نزول البحر، فقام وتوجه إلى المياه وبدأ السباحة قرب الشاطئ.



وأضاف المرافقون أنه بعد قليل بدأ عبدالله يبتعد عن الشاطئ رويدا رويدا، ولم يفطن أحد إلى أنه ربما يتعرض لخطر، وفجأة تعرض لسحب شديد في البحر، وجرفته المياه إلى الداخل حتى اختفى عن الأنظار، وعلى الفور بدأ الجنيع يبحثون عنه حتم تم انتشاله فاقدا للوعي قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وقالت عضو نقابة المهن التمثيلية الفنانة نهال عنبر: «عندما وصلت إلى المستشفى كانت الساعة 4 فجرًا، وحاولت الاستفسار عن حالة نجل الفنان حسن يوسف قبل الوفاة، ولكن أكدت إدارة المستشفى أن جثمان نجل حسن يوسف وصل إلى المستشفى بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة».

وطالبت عنبر في تصريحات صحفية، الجمهور، بالدعاء لـ شمس البارودي وحسن يوسف، والدي المتوفى، بأن ينزل على قلبهما السكينة، ويخفف عنهما شدة المصيبة، خاصة أن شمس البارودي في حالة حزن شديدة، ولم تصدق حتى الآن أن نجلها رحل.

وتابعت أن والدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، في مرحلة عدم استيعاب، و دخلت في حالة في بكاء شديدة بعد سماعها الخبر، وتتواجد مع جثمان نجلها بالمستشفى.



وفاة عبدالله حسن يوسف


ورحل عن عالمنا نجل حسن يوسف ويدعى «عبد الله»، إذ أن الراحل توفي في إحدى قرى الساحل الشمالي ونُقل جثمانه إلى مستشفى العلمين.

وأكد الفنان أحمد سلامة عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أن الشاب توفى بسبب ما يسمي بـ«اسفكسيا الغرق» بإحدى قرى الساحل الشمالي، ولم يُعلن حتى الآن موعد الجنازة.



ads