الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيفية الحصول على هوليوود اسمايل في 5 خطوات فقط

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 08:51 م
هوليوود اسمايل
هوليوود اسمايل

تعد الأسنان الجميلة واللامعة من أكثر الأشياء التي تلفت الانتباه  وتعطي إطلالة رائعة وجذابة. ولكن يمكن للعادات اليومية التي نقوم بها أن تترك أسناننا قبيحة وربما تكون ضعيفة ومستهلكة بسبب عدم الاهتمام بها.

لذلك أصبح من الضروري إجراء بعض التصحيحات في طريقة اعتنائنا بأسناننا من أجل الحصول على ابتسامة براقة ومشرقة  تخطف الأنظار من خلال اسنان صحية ولامعة.

فيما يلي مجموعة من الحلول من أجل الحصول على هوليود اسمايل


الابتعاد عن بعض المشروبات الصناعية



من أجل الحصول على ابتسامة جذابة يجب علينا تجنب بعض المشروبات التي تترك أسناننا صفراء باهتة وتفقدها لمعانها، ولكن إذا اضطررنا لتناول هذه المشروبات والعصائر التي دائما ما تكون مليئة بالمواد الصناعية يفضل استخدام "شاليم" لمنع تراكم هذا المشروب على أسناننا.

علاوة على ذلك يفضل أن نقوم بغسل أسناننا بعد تناول هذه المشروبات لحمايتها من التآكل.

زيارة طبيب الأسنان



حيث أنه مع التقدم في العلم ظهرت آليات حديثة تساعدنا على تحقيق ما نتمناه بسهوله والحصول على هوليوود اسمايل فهناك خيارات كثيرة مثل لاصقات الأسنان وتقويم الأسنان وكذلك زراعة الأسنان، وهناك قشرة البورسلين، وجميعها تقنيات حديثة تساعدنا في استعادة ابتسامتنا الجذابة.

تبييض الأسنان



يمكن أن يؤدي إجراء تبيض الأسنان إلى مساعدتنا في الحصول على ابتسامة جذابة، وذلك من خلال معاجين الأسنان التي تحتوي على مواد مبيضة كالفحم، أو من خلال العلاجات المنزلية التي أصبحت غير مكلفة وتؤدي إلى نتيجة فعالة في تبيض الاسنان، ويمكن إجراء هذا التبيض عند طبيب الأسنان ولكن بعدها يجب الاعتناء بأسناننا حتى يدوم التبييض لأطول فترة ممكنة.


تناول بعض الفيتامينات "فيتامين سي"

حيث يعمل فيتامين سي على تحسين بنية اللثة وبالتالي يحافظ على صحة الأسنان،  فهو يعتبر أحد مضادات الأكسدة الضرورية للغاية، بالإضافة  لكونه عنصراً مرتبطاً بإنتاج الكولاجين وامتصاص الحديد ويحسن استجابة الجسم المناعية، ويمكن أن نجدة في العديد من الفواكه الطبيعية مثل البرتقال والليمون والفراولة.

استخدام فرشاة ومعجون أسنان مناسب


يكتظ السوق بالعديد من المنتجات الخاصة بتنظيف الأسنان، ولكن يجب علينا أن نختار ما يوافق طبيعة أسناننا حتى لا نستخدم منتج معين ويسبب التهاب للثة أو يؤدي إلى تجريح أسناننا، ويمكن أن يساعدك طبيب الأسنان في اختيار معجون وفرشاة الأسنان المناسبة حتى تستطيع الاعتناء بأسنانك على النحو الأمثل



ads