الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غرائب انتخابات الموسيقيين اليوم «قطع الكهرباء واستبعاد مرشحة لسبب غريب» (صور)

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 07:26 م
انتخابات نقابة الموسيقيين
انتخابات نقابة الموسيقيين

في تمام الساعة الحادية عشر صباح اليوم الثلاثاء، انطلقت انتخابات عضوية مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، على 12 مقعد بعضوية مجلس الإدارة بخلاف مقعد النقيب الذي يرشح علية المطرب مصطفى كامل النقيب الحالي، والذي يرشح لكل منهم عدد من أعضاء النقابة، والتي تقام بمقر النادي النهري لنقابة المهن التمثيلية.


وقد حدثت العديد من المواقف الغريبة التي حازت على اهتمام السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة حيث أن الانتخابات لم تمر بشكل تقليدي، على الرغم من سير العملية الانتخابية بشكل هادئ دون وجود مشاكل أو خناقات بين الأعضاء المرشحين، وهو الأمر الذي حدث في الانتخابات السابقة.


ومن الأشياء الغريبة التي تمت في الانتخابات اليوم هو استبعاد إحدى المرشحات وهي المايسترو إيمان جنيدي، قبل بدء العملية الانتخابية وذلك بسبب عدم استكمالها للمدة القانونية كعضو عامل داخل النقابة، لذلك تقرر عدم أحقيتها في الترشح بتلك الدورة من انتخابات نقابة الموسيقيين.




من المواقف الطريفة أيضا انقطاع التيار الكهربائي لمدة تتجاوز الساعة أثناء العملية الانتخابية، وهو الأمر الذي عطل الانتخابات، حيث إن اللجنة القضائية المسئولة عن الانتخابات أوقفت التصويت خلال تلك الفترة.


كما تم فتح باب التصويت متأخر لمدة ساعة تقريبا مما جعل اللجنة المشرفة تتخذ قرار بمد مدة التصويت، والتي كان من المفترض أن تنتهي في تمام الساعة الخامسة مساء.

الجدير بالذكر أن الانتخابات يخوضها عدد من الأعضاء للمرة الثانية على التوالي، وهم المطرب حلمي عبد الباقي وخالد بيومي والمايسترو محمد أبو اليزيد ود.علاء سلامة ود.عادل مصطفى ومنصور هندي ود.عاطف إمام ود.أحمد أبو المجد وعازف الإيقاع رضا حنكش وأشرف السعداوي ومحمد سعيد ومحمد المحلاوي ود.محمد عبد الله ود.رضا رجب ود.شريف حمدي وخالد عبد الله وخالد الغول والمطرب سعيد عثمان وعادل شمس.

ads