الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نتيجة انتخابات الموسيقيين: مصطفى كامل النقيب بالتزكية وحلمي عبد الباقي أعلى الأصوات

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 10:47 م
انتخابات الموسيقيين
انتخابات الموسيقيين

أسدل الستار على انتخابات نقابة الموسيقيين، منذ قليل، حيث تم إعلان النتائج والكشف عن أسماء الفائزين على مجلس الأعضاء ومجلس النقيب، تلك الانتخابات التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، ووصل عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية إلى مقر النادي النهري لنقابة المهن التمثيلية والتي أقيم فيها الانتخابات، حيث حرص الكثيرين على الذهاب للتصويت في الانتخابات التي كان ينتظرها الكثيرين.

نتيجة انتخابات الموسيقيين


وقد فاز على مقعد نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، لفترة جديدة عن طريق التزكية، حيث لم يترشح أمامه على المقعد أى شخص، خصوصا بعدما تراجع الموسيقار منير الوسيمي عن الترشح في الانتخابات قبل انطلاقها بعدة أشهر، وهو الشخص الوحيد الذي كان قد أعلن عن قراره بالترشح ولكنه قرر بعدها الانسحاب بسبب المشاكل والأزمات التي توجد فيها النقابة، كما أنه أعلن أن هناك ملفات عديدة من الفساد سوف يقوم بكشفها.


حلمى عبد الباقي يتصدر انتخابات الموسيقيين

كما فاز 12 عضو على مقاعد عضوية مجلس الإدارة، حيث حصل على أعلى الأصوات المطرب حلمى عبد الباقي والذي حقق ما يقرب من 1200 صوت، وهو الأعلى في الانتخابات، تلاه الفنان أحمد العسوي الذي حصل على عدد أصوات وصلت إلى 1150، ثم المطربة نادية مصطفى التي حققت عدد أصوات وصلت إلى 1100، ليكونوا هم على رأس قائمة أعضاء مجلس النقابة.

كما فاز أيضاً على مقاعد عضوية مجلس الإدارة كل من منصور هندي ومحمد عبد الله وعلاء سلامة وأحمد أبو المجد ومحمد أبو اليزيد وخالد بيومي ومحمد صبحي وعاطف إمام وعلى عبد الحليم.




ودليل على اهتمام أعضاء الجمعية العمومية بالمشاركة في الانتخابات واختيار الأصلح، لم تتعدى نسبة الأصوات الباطلة إلا أربعة أصوات فقط، وهو رقم ضئيل جدا مقارنة بالانتخابات التي جرت في الفترات السابقة.

ads