الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تختارين الحجاب المناسب للون واستايل ملابسك؟

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 04:21 م
هير نيوز

تعتبر مسألة اختيار الحجاب المناسب من الأشياء الهامة للفتيات عند تنسيق الملابس قبل الخروج من المنزل، حيث يكمل اختيار لون وشكل الحجاب المناسب إطلالتك ويمنحك الأناقة التي تحتاجينها.

وإليك قواعد يجب عليك اتباعها عند اختيار لون الحجاب المناسب لملابسك:


1- الألوان المحايدة


يعتبر الحجاب باللون الأبيض والأسود والبيج من الألوان المحايدة التي يسهل تنسيقها مع ملابسك فهي تتناسب نع لكثير من الالوان والقصات من الملابس، وخاصة إذا كنت ترتدين ملابس بألوان زاهية أو يتداخل بها أكثر من لون.



ويكون الحجاب من الألوان المحايدة هو الحل الأمثل لاختيار حجاب مناسب مع كل أشكال ملابسك. فقط احرصي على اختيار درجة اللون المحايد المريحة لك أو التي تناسب لون بشرتك.


2- الاختيار من درجات لون ملابسك


هناك فتيات لا تحب ارتداء الكثير من الألوان ولذلك يكون اختيار حجاب من نفس لون ملابسها مناسب لها ولكن مع اختيار درجة افتح او اغمق لتتناسب مع ملابسك ولكن بشكل انيق غير مبالغ فيه.

ويمكنك ارتداء الحجاب بنفس لون القطعة السفلية من الملابس، حتى لا تكون الالوان مماثلة لقطع الملابس المجاورة وتظهري بشكل باهت.



3- الحجاب المنقوش


تحب بعض الفتيات شكل الإيشارب المنقوش، حيث يعتبر أحد الحلول البسيطة التي تلجأ إليها عندما تكون حائرة في اختيار لون موحد، كما انه يمنحك حيوية ومظهر جذاب اذا كانت ملابسك بلون سادة موحد.

وفي الحقيقة هو اختيار موفق ويعطي للطلة مزيدًا من الأناقة، ولكن تعتبر مهمة اختيار النقشة هي الأصعب. لذا كوني حريصة جدًا عند اختيار الإيشارب المنقوش.




ads
ads