الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«درجات الباستيل لصاحبة البشرة البيضاء» كيف تختاري ألوان الحجاب التي تناسب لون بشرتك؟

السبت 08/يوليه/2023 - 08:21 م
هير نيوز

تحتار الفتيات في اختيار لون الحجاب المناسب لها، وتقع في خطأ كبير باختيار لون الحجاب لما يتناسب مع لون الملابس التي ترتديها، ولكن من الأفضل أن تقومي باختيار الحجاب الذي يناسب لون بشرتك، وذلك حتى تظهري بشكل جذاب.

وإليك ألوان الحجاب التي تناسب كل فتاة حسب لون بشرتها: 


- صاحبات البشرة البيضاء

إذا كنت صاحبة بشرة بيضاء يمكنك الاختيار من ألوان الطرح الباستيل خاصة الدرجات التي تمنح الوجه مظهر ناعم وهادئ بطريقة جذابة، لهذا أمامك العديد من درجات الباستيل من الوردي والسماوي والأخضر والأرجواني فهي درجات تناسب لون بشرتك.



- ألوان الحجاب الداكنة 


يمكن أن تكون أيضا ألوان الحجاب الداكنة مناسبة لاظهار ملامحك بشكل أجمل لذا كانت بشرتك بيضاء أو حنطية، فهي تعتبر من أكثر الدرجات التي تتوافق مع لون بشرتك، فقط اختاري الوان حجاب الأرجواني أو الأسود أو الأخضر أو الأزرق فهذه الألوان تمنحك مظهر جذاب بالطبع.


- صاحبات البشرة الخمرية

تعتبر درجات اللون البينك من الألوان التي تعطي للوجه حُمرة طبيعية. خاصة إذا  كنت من أصحاب البشرة البيضاء، فقط عليك تجربة درجات البينك خاصة إذا ارتديتيه على بلوزة بيضاء ستحصلين على مظهر صيفي جذاب.



- ألوان محايدة

يمكنك أيضًا دمج درجات مختلفة من ألوان محايدة مهما كان لون بشرتك، حيث أن الألوان المحايدة والحجاب المنقوش يجعلك في مظهر جذاب.
 
وهناك مزيج الأزرق واللبني مع الأصفر، فهو مزيج رائع يمكنك البدء باستخدامه، مع تجربة اللون الأسود، بنقشات بألوان أكثر جرأة مثل الخضر والأحمر والأصفر فهي تمنحك اطلالات مميزة.




ads
ads