السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عزيز الشافعي عن تامر حسني: المطرب الوحيد اللي زحلقني (فيديو)

الخميس 03/أغسطس/2023 - 01:02 م
عزيز الشافعي
عزيز الشافعي

حل الملحن والمؤلف عزيز الشافعي ضيفا على برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس" وكشف عزيز خلال البرومو عن موقف محرج تعرض له من قبل الفنان تامر حسني بالإضافة إلى حديثه عن أعماله الفنيه ونجاحاته.

 

كشف الملحن عزيز الشافعي خلال لقائه عن موقف تعرض له من الفنان تامر حسني بعد كتابة إحدى أغانيه وقال: تامر حسني المطرب الوحيد اللي زحلقني، لأني اكتشفت أنه ضاف كدا حته من عنده في أغنية كتبتهاله، واتفاجأت وأنا بسمعها بعد منزلت.

 



كما قال عزيز إن أغلب أغانيه يلحنها في الحمام وقال: تقريبا أنا كل الأغاني بلحنها في الحمام لأن في الحمام بتحس أنك عبد الحليم حافظ.

 

وعن أكثر سؤال يضايقه قال: أكتر سؤال بيضايقني لما حد يسألني أنت أهلاوي ولا زملكاوي وأنا زملكاوي جداا .

 



وعن شهرته باسم عزيز قال: أنا اسمي في البطاقة عبد العزيز محمد الشافعي، بس بحب اسم عزيز لأن من صغري كنت بحب حميد الشاعري فلما كبرت قلت أنا هسمي نفسي عزيز زي حميد عشان أنا حسيت أني جامد أوي زيه.

 

أجدد أعمال عزيز الشافعي

 



تعتبر أغنية والله أبدًا للفنان عمرو دياب هي أجدد أعمال عزيز الشافعي وحققت الأغنية تفاعل كبير وصدى واسع من قبل الجمهور على السوشيال ميديا .

 



وكشف عزيز في تصريحات سابقة أنه استعان بأبيات شعر من قصيدة الشاعر بن زيدون، وقام بتغير الأبيات وفق تخيله، كما أنه كان يفكر في الأغنية  منذ وقت طويل لكي تظهر بهذا الشكل. 

 

اقرأ أيضا..

 

اللبنانية داليدا خليل تشعل السوشيال ميديا بصور مثيرة مع عمرو دياب


 

ads