الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو طفل الأسانسير يقلب السوشيال ميديا «القصة الكاملة لمقتل طفل سحقا في المصعد»

الخميس 03/أغسطس/2023 - 08:58 م
طفل الاسانسير
طفل الاسانسير

طفل الاسانسير، أثار انتشار فيديو طفل الأسانسير منذ يوم أمس على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي في مصر، حالة كبيرة الفزع والجدل بين جمهور السوشيال ميديا، بعدما أظهر الفيديو لحظة مقتل طفل في الخامسة من عمره بعدما علق بين باب الأمان الحديدي وباب الأسانسير الخشبي.

 

فيديو طفل الأسانسير

وتفاعل الآلاف من نشطاء التواصل الاجتماعي مع الفيديو عن حزنهم لما حدث لـ طفل الأسانسير، حيث هاجموا أسرة الأطفال، بسبب السماح لهم باستخدام الأسانسير في ذلك السن الصغير.

القصة الكاملة لفيديو طفل الأسانسير

ونقدم لكم القصة الكاملة لفيديو طفل الأسانسير، وتفاصيل وقوع الحادث الأليم التي أدى إلى مصرع الطفل على الفور، فبعد البحث والتدقيق، اتضح أن الحادث يعود إلى عام 2020، وهو ما يظهر المدون على الكاميرا وهو 28 نوفمبر 2020 ، حيث وقع الحادث في مدينة مومباي بالهند، حيث ركب 3 أشقاء أطفال الأسانسير، ولدى خروجهم منه، توقف شقيقهم محمد من أجل إغلاق الباب الحديدي، ولكن الباب الخشبي كان يتأرجح خلف الطفل الصغير، وذلك حسب موقع صحيفة ذا صن البريطانية.



ووجد الطفل نفسه عالقا بين الباب الحديد والباب الخشبي، وبينما كان يحاول فتح الباب الخشبي، تحرك الأسانسير ويسحق الطفل بين البابين ليلقى مصرعه في الحال، بسبب إصابته بجروج خطيرة في الرأس وكسور في الجسم.

ونتيجة للحادث المؤلم، حذرت شرطة مومباي المواطنين الهنود بضرورة عدم السماح للأطفال باستخدام الأسانسير وحدهم، وأكدت أنه يجب أن يكون معهم شخص كبير أثناء استخدام المصاعد حتى لا يتكرر ذلك الحادث المؤلم.

 

تفاعل السوشيال ميديا مع فيديو طفل الأسانسير

وكان الآلاف من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، تفاعلوا مع فيديو طفل الأسانسير، حيث لاحظ عدد كثير من المتابعين أن ذلك الفيديو قديم، وذلك من التاريخ الموجود به وأنه غير مصري بسبب شكل وملابس الأطفال، ولكن البعض اعتقد أن ذلك الحادث بسبب قطع الكهرباء في المصعد، حيث وانفعل أحد المتابعين وقال: "يعني بالعقل طفل زيه ده يكون لوحده في الاسانسير ازاي يعني ربنا يرحمه".

 
 

فيديو طفل الأسانسير يقلب السوشيال ميديا «القصة الكاملة لمقتل طفل سحقا في المصعد»

فيديو طفل الأسانسير يقلب السوشيال ميديا «القصة الكاملة لمقتل طفل سحقا في المصعد»
ads
ads