الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 تصميمات صيفية من المانيكير تناسب إطلالتك في شهر أغسطس

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 02:49 ص
المانيكير الصيفي
المانيكير الصيفي

يعرف شهر أغسطس بكونه أكثر شهور الصيف حرارة، حيث يلجأ الناس فيه لزيارة الشواطئ للاستمتاع بالطقس الصيفي على البحر، وتهتم الفتيات بمظهرها في الصيف حيث يكون فصل الألوان المبهجة والأناقة والإطلالات الجذابة.

أبرز تصميمات المانيكير للصيف

لا يمكن أن تكتمل أناقتك بدون تصميم المانيكير الصيفي الجذاب الذي يجعلك تستمتعي بإطلالة رائعة على الشاطيء في شهر أغسطس أو يناسبك إذا كنت تخططين لحضور حفل زفاف أو مناسبة وتجمع عائلي مع أصدقائك.

وإليك أبرز التصميمات الصيفية الجذابة التي ظهرت في موضة المانيكير لشهر اغسطس، حسب موقع "byrdie": 


- ألوان النيون

تعتبر ألوان المانيكير النيون ضمن احدث صيحات الموضة لفصل الصيف دائما، مع اقتراب نهاية الموسم الصيفي فكري في اختيار نيون خافت قليلاً مثل تلك الموجودة في مانيكير قوس قزح الذي لا يزال ساطعًا، مع اختيار الألوان الدقيقة الزاهية.



- مانيكير باربي

يستمر هوس باربي لدى الفتيات بعد العرض الأول، لذا لا يمكنك أن تخطئ في مظهر أظافر وردي ساخن في شهر أغسطس، وللحصول على هذا المظهر الدقيق ستحتاج إلى طلاء أظافر بلون وردي جذاب، ويمكنك استخدام طريقة المانيكير الفرنسي ولكن بلون وردي جذاب.



- أظافر وردية ذات لونين

ضاعفي اللون الوردي تضاعفي المتعة. يجمع هذا المانيكير الفرنسي ذو اللمسات المزدوجة والعكسية بين طلاء وردي لؤلؤي لامع، وإبراز مظهر وردي فاتح ليديك.



- الألوان التكميلية

لا يمكنك أن تتخطي فكرة في استخدام الألوان التكميلية. باستخدام ظلال من اللون الأزرق والبرتقالي لإطلالة أظافر ساخنة وباردة في شهر أغسطس تذكرنا بالأيام التي قضيناها على الشاطئ.




ads
ads