السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعلامية أسما إبراهيم تعلن انفصالها عن خطيبها موسى

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 03:06 م
هير نيوز

أعلنت الإعلامية أسما إبراهيم انفصالها عن خطيبها الفنان موسى، ولم تكشف عن سبب الخلاف الذي حدث بينهما وأدى إلى الانفصال.

وقالت أسما إبراهيم عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال بيني وبين موسى، وهو إنسان محترم وربنا يكرم الجميع"، كما شارك موسى منشور خطيبته السابقة عبر خاصية الستوري في "فيسبوك"، وعلق قائلا: "الحمدلله، وربنا يوفقك يارب".



خطوبة أسما إبراهيم


يُذكر أن أسما إبراهيم كانت قد احتفلت بخطوبتها على موسى في 24 من سبتمبر عام 2022 في حفل اقتصر على الأسرة وعدد من الأصدقاء المقربين.

وأعرب العريس موسى حينها عن مدى حبه ودعمه لأسما، وذلك عبر صفحته بموقع فيسبوك، قائلا: "أخيرا كملت نص ديني"، لترد أسما قائلة: "بحبك".

كما أبدت الإعلامية المصرية سعادتها بالتهاني والمباركات التي وصلتها من الجمهور، بهذه المناسبة، معلقة في تصريحات صحافية: "رغم أنها حياتي الشخصية وأنا بطبعي بفضل أفصل حياتي الشخصية عن العملية، ولكن سعيدة بحب الناس وتهنئتهم لي ولموسى بالخطوبة".



وأشارت وقتها إلى أنها لم تحدد موعد زواجهما، لانشغالها بتصوير الموسم الثالث من برنامج "حبر سري"، كما أن عريسها موسى لديه أعمال وحفلات في مصر وعدة دول، وبعدها سيقرران الموعد قائلة "في القريب العاجل بالتأكيد".

يذكر أن أسما إبراهيم تُقدم برنامجها "حبر سري"، حيث يُعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع عبر قناة "القاهرة والناس" وتستضيف عددا كبيرا من النجوم، وتحظى بمتابعة واسعة.

بينما موسى هو فنان شاب، بدأ مسيرته الفنية منذ 4 سنوات، وحققت أولى أغانيه بعنوان "وضع تاني" نجاحا كبيرا، والتي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، كما طرح عددا من الأغاني التي حققت نجاحا، ومنها أغنية "الحلوة، وأغنية بتعمد، ونقابة المجروحين، وسنارة، والسهل الممتنع".

اقرأ أيضا..



ads
ads