الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل حادث طريق القاهرة الإسكندرية المأساوي والضحايا 9 أطفال من أسرة واحدة

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 07:33 م
حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة - أرشيفية

في حادث مروري مأساوي، لقي 3 مصرعهم وأصيب 6 آخرين في انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وكأنت المأساة أن التسع ضحايا من أسرة واحدة.

أسماء المتوفين في حادث طريق القاهرة الإسكندرية

وتوفي في الحادث المؤلم كل من: حلا إبراهيم، وعمرها 8 سنوات، وشقيقتها جودي إبراهيم، وعمرها 4 سنوات، وشخص ثالث اسمه إبراهيم حسن، وتم نقل الجثامين الثلاثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

أسماء المصابين في حادث طريق القاهرة الإسكندرية

وأصيب في الحادث أيضا 6 أشخاص، وأسمائهم: ملك إبراهيم وأصيبت بكدمة بالوجه وعمرها 13 سنة، وعبد الرحمن إبراهيم، ومصاب بسحجات وكدمات متفرقة، وعمره 6 سنوات، وكنزي إبراهيم، مصاب كسر مضاعف بالفخذ الأيمن وسحجات متفرقة بالجسم، وعمره 11 سنة، وجاسمين إبراهيم، ومصابة باشتباه نزيف بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم، وعمرها 4 سنوات، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وكان بلاغا قد ورد إلى غرفة عمليات المرور، أفاد بوقوع حادث مروري بعد انقلاب سيارة عن الكيلو 64 على طريق مصر إسكندرية الصحراوي في اتجاه القاهرة، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث على الفور.



ومع الفحص اتضح أنه أثناء سير سيارة ملاكي على طريق مصر إسكندرية الصحراوي في اتجاه القاهرة، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، الأمر الذي تسبب في انحراف الطارة وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث مصرع 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين أغلبهم أطفال، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضا..

مفاجآت صادمة في أقوال طبيب شبرا المتهم بمعاشرة 60 سيدة

قرار عاجل من النيابة بعد انتشال جثمان عبدالله حسن يوسف من البحر

ads