الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة الاكسسوارات الحريمي صيف 2023.. أبرزها «أشكال الفواكه»

السبت 05/أغسطس/2023 - 04:30 ص
هير نيوز

تحب الفتيات اتباع أحدث صيحات الموضة في كل شيء حتى الاكسسوارات والمجوهرات والتي تتغير أشكالها ويتم تحديثها في كل عام ومع بداية كل موسم.

وإذا كنت تبحثين عن موضة اكسسوارات صيف 2023، عليك الاختيار من القطع التالية حسب موقع "byrdie " النسائي، والتي كانت أغلبها بأشكال الفواكه: 


- خاتم الكرز 

يعد هذا الخاتم على شكل فاكهة الكرز مقاوم للعرق والماء، ولا بد أن يصبح خاتمك المفضل في الصيف، ويمكنك تنسيقه مع أساور وخواتم ذهبية أخرى.



- الخلخال الذهبي مع الكرز

يعد الصيف هو الوقت المثالي لارتداء الخلخال، وإذا كنتِ تبحثين عن الشكل المناسب لكي، نعتقد أن سلسلة ذهبية وزخارف كرز متدلية لطيفة هي الأفضل دائمًا.




- أقراط وردية على شكل قلب 

تعد الأقراط المصنوعة من حجر الراين من أحدث صيحات الاكسسوارات هذا العام. تتميز بشكل قطرة الماء والكثير من البريق الوردي، ويمكنك تنسيقها مع ملابسك الصيفية بألوان زاهية.


- أسورة الكرز الوردية

هذه الأسورة أيضا ستكون من القطع الأنيقة التي ستستحوذ على موضة هذا الصيف، وتتناسق مع خاتم الكرز. مع حزام ذهبي لامع وكرز وردي، ويمكنك ارتداءها على الشاطئ أو حتى عند الذهاب للتسوق.


- خلخال الفواكه 

لا يمكن أن تحتاري عند اختيار ارتداء خلخال مرصع بأشكال الفواكه في الصيف، لأن هذا الخلخال المرصع بالخرزات البيضاء والكرز الأحمر مناسب في كثير من المناسبات.




ads
ads