الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تنقصي وزنك ½ 2 كيلو في أسبوع؟

السبت 05/أغسطس/2023 - 03:53 م
إنقاص الوزن
إنقاص الوزن

إنقاص الوزن أصبح الشغل الشاغل لعدي كبير من الفتيات، للحصول على قوام ممشوق وجاذبية أكثر، لأن زيادة الوزن تؤرق الكثير من النساء، لذا دائما ما يبحثن عن كل ما هو متاح وجديد للتمكن من إنقاص الوزن، عن طريق التغذية السليمة وممارسة الرياضة، والبعد عن الأطعمة غير الصحية.
هير نيوز
إنقاص الوزن ليس هدفًا سهلاً بل يتطلب الانضباط المطلق والالتزام والوعي بما تأكله، فمن الطبيعي أن تشعر بالجوع بين الوجات، لكن يمكنك الاعتماد على نوعية معينة من الأطعمة.

اتباع نظام غذائي معين

 في بعض الأحيان تكون بداية فترة اتباع نظام غذائي مرهقة ولا تواظب عليها الفتيات، لكن في نهاية الأمر تكون النتائج أفضل.. وعناك تحديات لمواصلة هذا النظام الغذائي ومنها تحدي الـ 7 أيام لإنقاص الوزن.

فوائده

التخلص من الانتفاخ
التخلص  من ½ كيلو وحتى 2 ½ كيلو.
سيكون لديك طاقة أكثر.
عدم الشعور بالارهاق.
عدم الشعور بالجوع.
تحسن المزاج العام.
قدرة أكبر على التركيز.
إنقاص الوزن
في هذا التحدي يجب مراعات عدة أشياء بدء النظام كيفية السير على النظام الغذائي لمدة 7 أيام مهما حدث، وترك بعض المناسبات التي قد يكون فيها مأكولات لا تساعد على هذا النظام.
أيضا التأكد من أنه مهما حدث ستنتظمي في التحدي لمدة 7 أيام متتالية.
كما يجب الابتعاد بعض بعض الأشياء منها الاستغناء عن الصودا، وتناول المياه كثيرا، وتجنب المحليات الصناعية، وعدم تناول أي أطعمة الحمية الغذائية والالتزام بالأطعمة الطبيعية، والبعد عن القمح والخبز والباستا والبسكويت، وغيرها من الأشياء التي يدخل فيها دقيق أبيض وجلوتين.. والبعد عن السكر والحلويات تماما، وأيضا منتجات الألبان، مثل الزبادي واللبن والجبن وغيرها من منتجات الألبان، والبعد عن الأطعمة المعلبة.
البعد أيضا عن تناول الطعام خارج المنزل، وعدم تناول اللحوم الحمراء خلال هذا الأسبوع، والمواظبة على تناول الخضراوات.

ads