السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكرى ميرنا المهندس «قصتها مع المرض وآخر ما طلبته قبل وفاتها»

السبت 05/أغسطس/2023 - 05:03 م
ميرنا المهندس
ميرنا المهندس

يعد اليوم ذكرى وفاة الفنانة ميرنا المهندس عن عمر يناهز 39 عاما بعد صراع مع مرض السرطان اللعين الذي ظلت تعاني منه لمدة طويلة حتى انتصر عليها في النهاية.

 

نشأة ميرنا المهندس




ولدت ميرنا المهندس في 3 مايو عام .1976

 

تخرجت من معهد التمثيل كما أنها كانت تحب رقص البالية وظلت تدرسه لمدة 6 أعوام. واكتشفها المخرج أحمد عبد السلام الذي أدخلها عالم التمثيل.

 

في البداية عملت في مجال الإعلانات ثم بعد ذلك اتجهت إلى التمثيل ومن أبرز المسلسلات التي شاركت بها: (حسن اربيسك، الإمام الغزالي، أريد رجلا، سكن قصادي، يوميات ونيس، امبراطورية عين، سعد اليتيم وغيرهم ومن الأفلام فيلم أيظن، العيال هربت، عيدة مواسم، مستر دولار).





عانت ميرنا المهندس مع المرض لفترة طويلة في حياتها وبدأت معاناتها عندما تم تشخيصها تشخيص خاطيء فظلت تتناول علاج خاطئة أثرت عليها بشكل سلبي، مما جعلها تفقد الكثير من الوزن. 


عندما سافرت ميرنا المهندس، إلى الولايات المتحدة الأمريكية شخصت بشكل صحيح بمرض القولون التقرحي مما استدعاها لاستئصال جزء من القولون، وبعد تعافيها بفترة تعرضت مرة أخرى لمضاعفات شديدة بالإضافة إلى مرض السرطان كل ذلك أدى إلى تدهور حالتها الصحية مما تسبب في وفاتها.

 

أمير شاهين وعلاقته بميرنا المهندس

 



في وقت سابق قد تحدث الفنان أمير شاهين عن علاقته بالفنانه الراحلة ميرنا المهندس في إحدى اللقاءات التليفزيونية وأوضح أنهما كانت تجمعهما علاقة عاطفية لكنها لم تكتمل بالزواج بسبب وفاتها.

 

كما كشف أمير شاهين أن ميرنا في الفترة الأخيرة كانت تواظب على الصلاة وقراءة القرآن رغم عدم قدرتها على التحرك كما أنها طلبت أن ترى ثلاثة من أصدقائها المقربين هم ريم البارودي وأحمد سعد وبشرى.

 

اقرأ أيضا..

 

رد غريب من شيرين عبد الوهاب بعد شائعة انتحارها


ads
ads