الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى الشاذلي تكشف كواليس ظهورها في بيت الروبي (فيديو)

السبت 05/أغسطس/2023 - 05:39 م
منى الشاذلي وكريم
منى الشاذلي وكريم عبد العزيز

كشفت الإعلامية منى الشاذلي كواليس ظهورها في فيلم بيت الروبي للنجم كريم عبد العزيز خلال برنامج معكم منى الشاذلي على قناة Cbc.


منى الشاذلي في بيت الروبي

 



وأوضحت منى الشاذلي أن المخرج بيتر ميمي طلب منها أن تستضيف الفنان كريم عبد العزيز في برنامجها ولكن بشخصية إبراهيم الروبي الذي يقوم بتجسيدها في فيلم بيت الروبي.

 


وتابعت منى الشاذلي: "صورنا بشكل سري جدا حتى إن الجمهور مكنش يعرف بحضور كريم عبد العزيز ومن جوايا كنت بيص للجمهور واضحك لأنهم كانوا مذهولين جدا حتى بعض العاملين في الاستوديو لم يعرفوا بالأمر ورغم ده كله كريم دخل متقمص الدور جدا وكأنه فعلا إبراهيم الروبي".


وأضافت: "بعد التصوير رحبنا بيه تاني بس المرة دي على أساس أنه كريم عبد العزيز واتفقنا مع الجمهور على الحفاظ على سرية التصوير".

 

فيلم بيت الروبي

 



يذكر أن فيلم بيت الروبي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي ضمن مجموعة كبيرة من أفلام الصيف كما حقق الفيلم إيرادات ساحقة منذ عرضة حتى أنه ظل في صدارة المركز الأول لفترة طويلة.

 

أحداث فيلم بيت الروبي 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول زوجان لديهم مشاكل في الانجاب فيقررا اختطاف طفل للتغلب على تلك المشكلة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك وتحمل الكثير من المفاجآت.

 

أبطال فيلم بيت الروبي

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، شريف دسوقي، تارا عماد، حاتم صلاح، محمود السيسي، الفيلم إخراج بيتر ميمي.

 

اقرأ أيضا..

 

اشتعال حرب التذاكر بين هنيدي ورمضان بعد طرح مرعي البريمو وع الزيرو

ads
ads