الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامي المطربة بوسي يفتح النار على شقيقة طليقها: سبب موته (خاص)

السبت 05/أغسطس/2023 - 11:20 م
يوسي
يوسي

فتح المستشار ميلاد داوود، محامي المطربة الشعبية بوسي، النار على شقيقة طليقها الراحل وليد فطين، بعد اتهامها لـ بوسي بانها السبب في وفاته بعدما قهرته بالاستيلاء على أمواله وممتلكاته، ودخولها معه في قضايا عديدة على مدار السنوات الماضية.

سبب وفاة طليق بوسي



وأكد محامي بوسي، في تصريح لـ«هير نيوز»، أن كل ما تردد بخصوص هذا الشأن غير حقيقي، إذ أن كل الأمور مثبته بالأدلة، ومشيرا أن الأعمار بيد الله وفكرة الترويج بأن بوسي سبب وفاة طليقها فكرة غير منطقية، والهدف منها كسب تعاطف الجمهور وإثارة الجدل من شقيقته خاصة أن القضايا بين بوسي وطليقها فطين والد ابنها الوحيد منذ سنوات.


وكشف عن مفاجأة صادمة، قائلا: "لو فطين مات كما تقول شقيقته بسبب القهرة، فهي ستكون السبب لأنها في الحقيقة هي من قهرته بعدما حصلت منه على شيك على بياض، وكتبت فيه مبلغ 2 مليون جنيه، وكانت قد كشفت زوجته الحالية أن شقيقته نصبت على الراحل، وهناك أدلة تثبت صحة هذا الكلام".

أزمة بوسي وطليقها

وفي تفاصيل الأزمة التي اشتعلت منذ سنوات بين بوسي وطليقها فطين والد ابنها الوحيد، وبالتحديد بعد انفصالهما فنيا وطلاقهما، حيث قام الراحل برفع دعوى قضائية ضد بوسي، عام 2015، اتهمها فيها بتحرير شيكات دون رصيد، وذلك بقيمة 30 مليون جنيه، وصدر بحقها حكم قضائي بالحبس لمدة 9 سنوات، وظلت القضايا بينهما حتى وفاته داخل المحاكم.

وكان قد أثار الراحل قبل وفاته بفترة قصيرة الجدل، بعدما تقدم ببلاغ رسمي ضد زوجها الحالي مصفف الشعر هشام ربيع، موجها له اتهامات عديدة، منها التعدي عليه، والاستيلاء على إيصالات أمانة وشيكات بنكية تخصه بقيمة 8 ملايين جنيه، وكان  أقر ربيع واثنان آخران بأنهما شاركا في تنفيذ الواقعة بعد التحقيق معهم.

ads
ads