السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أمور تكشف وقوع رجل برج الجوزاء في غرامك

الجمعة 11/أغسطس/2023 - 01:54 ص
رجل برج الجوزاء
رجل برج الجوزاء

يعرف رجل برج الجوزاء بتعدد العلاقات مع النساء، ولذلك يكون من الصعب اكتشاف مشاعره الحقيقية تجاهك ولكن أحيانا يقع رجل الجوزاء في الحب بصدق لكن يحتاج ذلك لقدرتك على فهم مشاعره.

وإذا كنت تريدين فهم وكشف حقيقة مشاعر رجل برج الجوزاء، إليكِ بعض الخطوات البسيطة لمساعدتك: 




1- في حالة التحدث عن مشاعره بصدق

يمكن أن يفصح رجل الجوزاء عن مشاعره بصدق في حالة قرر الالتزام في العلاقة بجدية، ولكن يكتفي رجل الجوزاء المُتلاعب بالتحدث في المواضيع السطحية فقط مثل حالة الطقس والرياضة، وغيرها، انتبهي لذلك حتى تكتشفي حقيقة مشاعره.


2- الالتزام بمواعيده

إذا كان رجل برج الجوزاء ملتزم بمواعيده معك يمكن أن يعني ذلك أنه ملتزم معك بجدية، ولكن إذا كان رجل الجوزاء متلاعب بمشاعرك لا يحرص على مواعيده معك ولا تجدي مكان في جدول حياته المُزدحم في أغلب الأوقات. 


3- عدم الرد السريع على الرسائل 

الجميع يستخدم الهاتف بشكل مستمر، وبالتالي فإن عدم رده سريعًا علامة على عدم اهتمامه. لذلك انتبهي لاستغراقه وقتًا طويلًا للرد على رسائلك، حيث يصل رده السريع دليل على اهتمامه وجديته ولكن عدم اهتمامه يدل على تلاعبه بمشاعرك.

 4- تغير مشاعره 

ستلاحظين اهتمامه بكِ في بعض الأحيان، ثم معاملتك بطريقة جافة أحيانًا أخرى، تذكري أن برج الجوزاء هو برج التوأم متقلب المزاج والمعروف عنه شخصياته المُتعددة، وهو ما يظهر على رجل البرج من خلال تقلباته المزاجية وقراراته سريعة التغيير وكذلك شعوره المُتقلب تجاه الآخرين.


5- لا يمكنك الاعتماد عليه

يظهر تلاعب رجل برج الجوزاء عندما يقوم بإلغاء الخطط التي تجمعكما، وعدم الإيفاء بوعوده لك فلا يمكنك أن تعتمدي عليه إذا كان لا يحبك بصدق، ولكن إذا كان يحبك بالفعل تجديه معك بشكل مستمر.
 



ads