الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفساتين الماكسي الطويلة قطعة جديدة في موضة صيف 2023 (صور)

الخميس 10/أغسطس/2023 - 10:47 م
فسنان مكسي قطعة واحدة
فسنان مكسي قطعة واحدة

تميزت موضة صيف 2023 بالكثير من قطع الملابس الجديدة والأنيقة والتي كان من ضمنها الفساتين الماكسي الطويلة، والتي ظهرت بها الكثير من الفتيات والنجمات أيضاً على شواطئ البحر في هذا الصيف.

وإليك مجموعة واسعة من الأنماط والألوان والأقمشة المتاحة من الفساتين الماكسي الطويلة الصيفية التي ظهرت هذا العام: 


- فساتين من حقبة السبعينات 

ظهرت تصميمات من فساتين موضة السبعينات مرة أخرى هذا العام، ومنها الفستان الماكسي باللون الأصفر من Adeam، وهو تصميم الخصر مفتوح من الجانبين لإبراز جمالك ورشاقتك وإعطاء إضافة مميزة للفستان الذي يناسبك في الحفلات والمناسبات.



- فساتين بألوان متدرجة

ظهرت فساتين متوسطة الطول بألوان متدرجة من اللون الزهري والأزرق، من Andres Romo بتصميم الماكسي المتوسط الطول، ونقترح عليك هذه الإطلالتك في المناسبات هذا الصيف، حيث بامكانك تنسيقه مع الكعب العالي.



- الفستان المكشكش

هناك فستان ماكسي ظهر في مجموعة Beccaria بتموجات اللون الأزرق الصيفي والمنعش ليناسب هذا الفصل، ويمكنك اختيار رسمات الورود الناعمة والكشكش عند أسفل الفستان فهي تمنحه مظهر مميز جداً، ويمكن أن يكون هذا الفستان مناسب لإطلالة على الشاطئ.


- فستان جينز

يمكنك اختيار فستان ماكسي من Chloe مصمم من قماش الجينز الداكن باللون الأسود، مع ياقة دائرية وتنورة واسعة قليلاً، كما يتميز هذا الفستان بأنه يمنحك إطلالة رائعة في يوم عمل أو خروجة مع اصدقائك، حيث يمكنك اختيار هذا الفستان أيضاً للسفر أو المناسبات المختلفة.







ads
ads