الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من محمد فراج على أنباء انفصاله عن بسنت شوقي (فيديو)

الخميس 10/أغسطس/2023 - 05:29 م
محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

تداولت في الفترة الأخيرة الكثير من الأقاويل حول انفصال الفنان محمد فراج عن زوجته الفنانة بسنت شوقي ورغم نشر صور الثنائي في أكثر من مرة سويا إلا أن الشائعات  مازالت تلاحقهما.

 

وأوضح  الفنان محمد فراج في لقائه مع برنامج إي تي بالعربي حقيقة الأمر معلقا: "لا حول ولا قوة إلا بالله، أنا مبردش على أي شائعات من النوع ده إلا لو الموضوع يستاهل الرد".

 



وتابع: "أنا شخص مبيحبش ومش فارق معاه مين عمل إية أو كتب إيه.. حاجة مش لازم أعرفها وحتى لو عرفتها هعمل بيها إيه بس ده ممكن يؤذيني نفسيا واللي يتكلم براحته.



 

آخر أعمال محمد فراج


 


يذكر أن آخر أعمال محمد فراج السينمائية هو فيلم قوي قوي قوي ومقرر عرضه في السينمات يوم 23 أغسطس، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول قصة حسن الذي يعيش حياه فقيرة مع والدته ثم تتيح له فرصة  للانضمام لفريق كرة القدم والسفر إلى أوربت للمشاركة في كأس العالم وتبدأ الأحداث في التصاعد ليتعرف على عدد من الشخصيات التي تغير حياته.

 

أبطال فيلم  قوي قوي قوي

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من نيلي كريم، محد فراج، بيومي فؤاد، طة دسوقي، الفيلم إخراج وتأليف عمر هلال وإنتاج محمد حفظي.

 

 


وشارك محمد فراج في الموسم الرمضاني 2023  بمسلسل "حرب" والمسلسل كان مكون من 15 حلقة وعرض في النصف الثاني من رمضان وحقق المسلسل نجاح كبير، وأحداث المسلسل كانت تدور في إطار الأكشن والتشويق حول دور الشرطة والتصدي لخطر الجماعات الإرهابية.

 

 اقرأ أيضا..

هل تعيش شاكيرا علاقة حب جديدة مع صديقها المقرب؟


ads